الخميس، 21 يوليو 2016

In the Flesh’ Is The Existential Zombie Show We All Need To Be Watching

كلنا في الجسد "هل الوجودي الكسول مشاهدة بحاجة الى أن نراقب

In the Flesh


في الجسد، الذي تدفق الآن على هولو، لاول مرة في الأصل على بي بي سي ثلاثة ظهر في عام 2013 وحصل على القاعدة الجماهيرية الإنترنت مكرسة بشكل لا يصدق في وقت قريب جدا بعد ذلك. لأنها لا تأخذ الكثير لمعرفة لماذا انها العزيز جدا على الناس، واستند اللحم حول سؤال واحد: ماذا سيحدث لو الكسالى السابقة إعادة دمج-إلى المجتمع الذي روعوا عندما كانوا غير قادرين على السيطرة على أنفسهم ؟


يقع في قرية بريطانية خيالية صغيرة من Roarton، ويشار إلى أوندد لمرضى متلازمة كما المتوفى جزئيا وحقن مع الأدوية المصممة لاستعادتها إلى الوعي لديهم عندما كانوا على قيد الحياة. يخفين حالتهم تحت طبقات من الماكياج والاتصالات الملونة، والتعامل مع ذكريات الماضي مثيرة للقلق من الضرر الذي يحدث أثناء المتصاعدة، والتحيز وجه من جيرانهم. وفي وسط كل ذلك هو كيرين ووكر (لوقا نيوبيري)، وهو صبي يبلغ من العمر 18 عاما الذي وقعوا في منتصف كلا النقيضين: إنه يريد أن يكون "طبيعي" شخص، لكنه يحدد مع المجتمع PDS انه بصرف النظر من، شئنا أم أبينا.

كيرين هو الكثير من ما يجعل في العمل اللحم جيدا. انه بمثابة محفز للجمهور - كثيرا ما نجد الأمور في نفس الوقت يفعل - في حين يجري أيضا تماما ثلاثي الأبعاد. العديد من أفضل لحظات المعرض هي صامتة، ومشاهد الاستقراء حيث كيرين وحده في الحمام له أول شيء في الصباح، في مواجهة واقع له بلا ظهور التستر، من جلده الرمادي له ما تستهلكه العينين. انه يكره نفسه بطريقة يشعر مألوفة لذلك فمن الواضح كان بالفعل تعيينها بشدة قبل وفاته، وقد تم تضخيم فقط في حياته الثانية. "بصراحة، قد مات كل شيء حتى ذلك الحين الخوف" يقول كيرين في متوترة، مشهد محوري في الموسم 2. "كل شيء. حتى عندما كنت على قيد الحياة. فقط مستويات مختلفة من الخوف. وبعد ذلك ذهب ".



ن الجسد يضع صراحة قضايا العالم الحقيقي في مقدمتها. باستخدام حالة غيبوبة كرمز للأمراض العقلية، والعنصرية، وغرابة - والتي تتم حتى أكثر إثارة للمشاعر من حقيقة أن كيرين هو مثلي الجنس في الواقع - أنه يصور التعصب في الطريقة التي يضرب قليلا قريبة جدا من المنزل. التجريد من الإنسانية والقتل والكراهية، الافتراءات (ويشار الذين يعانون من PDS تغير بشكل سئ باسم "rotters")، والتطرف الديني، ووحشية الشرطة (شقيقة كيرين هو جزء من مجموعة ميليشيات المحلية المسؤولة عن الكسالى الصيد) ليست سوى بعض من الطرق في عروض اللحم كيف التمييز يمكن المسيل للدموع مجتمع على حدة.

المعرض لا تنحاز بطريقة أو أخرى، دائما ما مضنية أطوال لإظهار أن الذين يعانون من PDS المتطرفة ليست بالضرورة في الحق سواء. بينما يحاول كيرين ماسة لكي تنسجم، والبعض الآخر يختار العودة إلى دولهم المسعورة ردا على الطريقة التي يعامل بها. مشهد من خاتمة الموسم الأول يظهر كيرين الذهاب لزيارة والدي الفتاة التي قتلت في ولاية المسعورة، وهي فتاة انه لا يزال من الكوابيس حية حول جيدا في الموسم الثاني. ويوضح لهم أنه هو الذي قتل ابنتهما، وأنه هو "لا احد من هؤلاء الناس أن يشعر أن ما فعلناه هو كل الحق لأنه كان من الضروري لبقائنا أو أننا كنا بطريقة أو بأخرى من الأنواع المتقدمة حتى قتل الأحياء لا تعول ". ويقول لهم بشكل متجهم أن كان قد فعل أي شيء لوقف ذلك. وهم يعتقدون به، وكذلك نحن.



على مدار شوطه القصير، وفي فعل الجسد شيء جميل: أنه أعطى كيرين وأصدقائه قوس كامل، شيئا كثيرا من البرامج لا يمكن إدارة مع ستة مواسم. ايمي، الذي يشير إلى نفسها على أنها كيرين في "أفضل صديق مات إلى الأبد"، وكان التخريب الكامل للالهوس عابث حلم فتاة المجاز، دهشة الحضور، مع عمق لها في الموسم 2. حركة العدل والمساواة، شقيقة كيرين، وهو الجواب المعرض لاضطراب ما بعد الصدمة غير المعالجة. حتى فيليب، جارة كيرين والذي هو جزء من الحكومة المحلية، كان يمكن أن تكون بسهولة على بعد ملاحظة واحدة الشرير جاهل، ولكن بحلول نهاية هذه السلسلة، قلبك الأوجاع بالنسبة له أيضا. حقيقة أن في الجسد تمكنت من القيام بكل ما مع حلقات فقط تسعة يجعل من المستحيل لا نفكر في القصص التي يمكن أن توجه ليقول.
في الجسد كان صادقا في تصويره من قبول الذات، والخوف، ومسألة ما إذا كان أو لم يكن الحياة يعني أي شيء على الإطلاق. أفتقد ذلك، وآمل أن نتمكن بطريقة أو بأخرى، في يوم من الأيام أن ترى ذلك مرة أخرى، في بعض القدرات. الناس الحيلة يعود من الموت هو ما في الجسد هو كل شيء، بعد كل شيء.

[ووتش في الجسد على هولو]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق