الأحد، 14 أغسطس 2016

How to know which Pokémon are strongest ?

كيفية معرفة أي بوكيمون هي الأقوى؟
Pokemon Go

يهدف Silph الطريق لتغيير ذلك. لقد جمعت طن من المعلومات حول الأعمال الداخلية للعبة، وقد صدر الآن مخطط مفيد يظهر لك الذي بوكيمون تستحق وقتك.

وقد نشرت Silph طريق مخطط مفيد يظهر الهجوم والدفاع والقدرة على التحمل السمات المخفية من كل بوكيمون في اللعبة. معظم اللاعبين ليسوا على دراية مع هذه الصفات، مثل لعبة لا يظهر الا في القوة القتالية (CP) وضرب نقاط (HP) سمات كل مخلوق. ولكنها ليست بهذه البساطة. إذا كان اثنان بوكيمون مع الكفاح قيمة CP نفسها، واحدة لديها فإن السمة هجوم أكبر ضرب أكثر صعوبة.
The strongest Pokemon


هذا المخطط لا بالضبط "حل" لعبة بالنسبة لك. على سبيل المثال، لا يزال لديك لمعرفة الوقت الأمثل عندما يجب أن تبدأ تطور بوكيمون الخاص بك، وأن الهجمات الخاصة يمكن أن يكون لعبة مغير. ولكن نظرا لشعبية اللعبة، انها مجرد مسألة وقت قبل أن دليل كامل مع كل التفاصيل الصغيرة على ميكانيكا اللعبة يظهر.

كم أقوى بوكيمون لديك؟ يجب أن (خلص اي تيونز شهادة هدية) في متجر اي تيونز للحصول على مزيد من القروض لشراء أقوى بوكيمون والذهاب إلى الساحة. هذا هو أسهل طريقة لتصبح على درجة الماجستير البوكيمون العودة.

How many strongest Pokemon do you have? You should (redeem iTunes Gift Certificate) in iTunes store to get more credit to buy strongest Pokemon and go to Arena. That is the easiest way to become a master Pokemon Go.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق