السبت، 21 يناير 2017

Welcome To ‘Stripped,’ The Nudity Game Show

مرحبا بكم في "عاري"، والتعري لعبة مشاهدة




المعرض التوافه عارية التي تقع على رئيس الفيديو يعمل بالضبط كيف كنت تعتقد أنه سيكون: إذا كان يحصل المتسابق على سؤال الحق، وكسب المال. اذا حصلوا على أنه من الخطأ، لديهم لخلع مقال من الملابس. كل متسابق له خمس قطع من الملابس وأن الإجابة على ثمانية أسئلة، لذلك بالفعل والاحتمالات هي في صالح المتنافسين تعرية جميع. هناك بعض القواعد إضافية لجعل الأمر يبدو وكأنه اللاعبين لديهم بعض السيطرة. على سبيل المثال، يمكن للمتسابقين التوقف عن اللعب في أي وقت، وترك مع أموالهم. ومع ذلك، إذا كانت تحصل على السؤال الخطأ ورفض لتجريد، والتخلي عن كل المكاسب الخاصة بهم. هناك الصورة الفرامل عندما يتعلق الأمر عاري. لا يوجد شيء في المعرض كتاب القواعد عن ثمن الكرامة.

وتظهر اللعبة هو بالتأكيد الجنسي. من المعرض خمسة متسابقين، أربعة منهم من النساء. ولكن جردت لا تملك شيئا ومشاهدة الشبكة لعبة لا: العري الكامل. هذا المعرض يطمس أي شيء. جردت سوف تمكنك من مشاهدة لعبة عرض المتسابقين محاولة برعونة لإخفاء أعضائهم التناسلية في السعي للفوز 100 $. هذا في حد ذاته هو جذب انتباه الكثير في نفس الطريق، ويراقب بطيئة حطام السيارة الاقتراح هو تشد الانتباه.

إذا كنت تريد أن تتمتع واحدة من جاذبية تظهر اللعبة في العالم. لديك لشراء بطاقات مسبقة الدفع مباراة اي تيونز في USCardCode.com أن يكون الائتمان لتصبح الأمازون أعضاء الفيديو الوزراء.

If you want to enjoy one of the sexiest game show in the world. You have to buy iTunes match prepaid cards Paypal at USCardCode.com to have credit to become Amazon prime video members.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق