الأحد، 17 مارس 2019

The Best Movies on HBO Go and HBO Now (March 2019)

أفضل الأفلام على HBO Go و HBO الآن (مارس 2019)

عادةً ما يتم اختياره ، فقد اخترنا أفلامنا الثلاثة المتاحة على HBO في شهر مارس ، بدءًا من كلاسيكيات 2017 الجديدة مثل الفائزين بجائزة الأوسكار The Shape of Water و Phantom Thread ، واثنين من المفضلات لدينا من العام الماضي ، Paddington 2 و Isle of Dogs. لقد حصلنا أيضًا على عدد قليل من اللقطات الجديدة من قائمة أفضل الأفلام الكوميدية في كل الأوقات وقائمة أفضل الأفلام الرومانسية في كل العصور.
إليك أفضل 3 أفلام على HBO في مارس:
1. فارجو

سنة: 1996
الإدارة: إيثان كوين ، جويل كوين
في استكشاف الآثار البغيضة لـ "Minnesota nice" ، ابتكر Coen Brothers واحدًا من أكثر الأفلام المحبوبة والتي نالت استحسانًا وإقتباسًا في كل العصور. يستكشف فارجو التوتر الذي يصاحب الأعراف الاجتماعية المهذبة واليأس الهادئة التي غالبًا ما يخفيها ، ويقوم بإعداد مشهد واحد تلو الآخر محرجًا لدرجة أنه سوف يجعل بشرتك تزحف. إن ضبط النفس العاطفي الذي تظهره شخصيات مثل جيري لونديجارد (وليام هـ. ميسي) ومايك ياناجيتا (ستيف بارك) هو حجاب رقيق ومغيب على التوق إلى المال أو الرفقة ، في حين أن إحباطهما هو مارج جوندرسون (فرانسيس ماكدورماند) ، الذي هو حقا أن لطيفة والعمل الدائب وصراحة طبيعية. يوازن Coens توازنًا دقيقًا بين اللطف والبشاعة الشديدة أسفل قشرة نموذجية من جميع الأمريكيين ، مما يجعلك تقدر الفن وراء طوابع البريد بقدر ما تجعلك تتأرجح على صوت ماكينة تقطيع الخشب.

2. خط أحمر رقيق


السنة: 1998
المدير: تيرينس ماليك
يبدو من غير المعقول الآن أنه حتى المؤلفين الأسطوريين مثل تيرنس ماليك حصلوا فعليًا على التمويل لصنع شعر على نطاق الخط الأحمر الرفيع. رجع مالك في موقعه الخصب في أستراليا ومسلحًا بمجموعة من الموهوبين ، من وضع السبات السينمائي في عام 1998 مع قصة المؤلف جيمس جونز عن مجموعة من الجنود العسكريين الذين يقاتلون القوات اليابانية في جنة غوادالكانال ، وكل ذلك ينكسر من خلال عدساته المجيدة . كانت النتيجة ملحمة مجردة وتأملية بلا هوادة ، مليئة بالمقاطع الرائعة للغابة والوحش ، وبشكل غير معتاد بالنسبة لمخرج سينمائي كان تثبيته الرئيسي دائمًا هو البيئة التي تتواجد فيها شخصياته (العروض لا تشوبها شائبة بالنسبة للرجل ، ولكن الزين مرعب Jim Caviezel وجائزة Nick Nolte الغاضبة بشكل دائم تحصلان على الجائزة.) لا يمكن للفيلم دائمًا أن يحافظ على هذا الشعور المؤلم بالعاطفة الصعبة طوال فترة تشغيله بالكامل ؛ هذه التحفة لمدة ثلاث ساعات تقريبا لا.

3. الوهمية الموضوع
السنة: 2017
المدير: بول توماس أندرسون
Phantom Thread هو فيلم تم إنشاؤه بشكل رائع للغاية ، دقيق للغاية في بنائه ، وشعر بعمق في التنفيذ ، بحيث يمكنك أن تتغاضى تقريبًا عن مدى شائعاته وشائعاته. يجب أن يكون هذا الفيلم هو الأكثر روعة للمشاهدة ، على الإطلاق ، وهذا في جزء كبير منه حول كيف يمكن لعالم العلاقات أن يركز على نفسه وغير مرن ، وكيف يمكننا فقط التخلي عن الكثير من أنفسنا والامر متروك لشريكنا لمعرفة كيفية التعامل مع ذلك ، إذا كانوا يريدون على الإطلاق. هذا فيلم لا هوادة فيه عن شخصين لا هوادة فيهما يحاولان العيش مع بعضهما البعض دون أن يفقدوا جزءًا كبيرًا من أنفسهم ، والأطوال القصوى الشديدة التي سيذهبون إليها. يلعب دانييل داي لويس دور رينولدز وودكوك ، وهو صانع ملابس مشهور عالميًا يلبس المشاهير والملوك ، وأحيانًا يصيبه بالصدمة ، يبتسم بالفرغاة الأثرياء. كل شيء لا يفي بمعاييره الصارمة تقريبًا ، حتى يوم واحد أثناء وجوده في الريف الإنجليزي ، تصادف رينولدز نادلة تدعى ألما (فيكي كريبس) تلبي كلاهما متطلبات رينولدز البدنية (على وجه التحديد حتى يتمكن من صنع فساتين لها) ولديه نتف معينة يجدها على الفور رائعة. كل من مديري Phantom Thread سخيفان ومجنون بطريقتهما الخاصة ، ويراقبهما أحد الإثارة العديدة للفيلم ، وهو يصطدم ببعضهما البعض ، ثم يصطدم مجددًا. إنها أغرب قصة حب صغيرة ، لذا من الغريب أنني لست متأكدًا من أنها تدور حول الحب على الإطلاق. قال زميلي تيم غريرسون هذا أولاً ، لكن من الجيد ملاحظة أنه لا يمكن تجاهله: يتعلق هذا الفيلم إلى حد كبير بعدم الإلمام التام بعلاقات الآخرين. من الخارج ، ليس من المنطقي أن يكون هناك علاقة بين رينولدز وألما ؛ من الصعب معرفة ما يخرجه أي شخص. لكن ما لا يمكن فهمه حوله هو أيضًا ما يجعله قويًا جدًا.

أعلاه هو أفضل الأفلام التي وجدناها في مارس 2013. إذا كنت لا تعرف كيفية مشاهدة HBO باستخدام بطاقة iTunes Gift Card  اي تيونز الحساب / يرجى زيارة www.uscardcode.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق