الأحد، 6 مارس 2016

How to stream from a PC to a TV

كيف لتيار من جهاز كمبيوتر إلى جهاز تلفزيون



الكابلات وافر
طريقة واحدة لتشغيل كابل HDMI طويلة جدا من جهاز الكمبيوتر إلى التلفزيون. على الرغم من أنها سوف تعمل، وكنت يتدفقون أساسا المحتوى من واحدة إلى أخرى، لأنه يأتي مع مجموعتها الخاصة من impracticalities.

تشغيل كابل HDMI في جميع أنحاء منزلك ليس أبرع وظيفة أنت من المحتمل أن تنجز أي وقت مضى. إلا إذا كان لديك مقسم الهاتف، نقطة الجدار، وكنت يدوية مع الحفر، يمكن أن النتيجة النهائية في نهاية المطاف تبدو وكأنها الكروم المتدلية من فيلم طرزان القديمة.



WIRELESS HDMI
إذا تشغيل الكابلات HDMI في جميع أنحاء المنزل ليست لك، ثم النظر في نهج HDMI لاسلكي.

هناك عدد لا يحصى من مجموعات HDMI اللاسلكية المتاحة، من ما يصل الى 40 £ من خلال عدة مئات. ولكن أساسا أنها تفعل كل حد كبير نفس الشيء.

وعادة ما تتألف هناك عدة HDMI لاسلكي من مكونين أساسيين: المرسل وحدة الاستقبال. في الأساس، عليك تثبيت وحدة الإرسال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، جنبا إلى جنب مع أي برامج ضرورية والعمل على انجاحه. ثم عليك توصيل وحدة الاستقبال بمنفذ HDMI الغيار على التلفزيون الخاص بك. توفير سارت الامور بشكل جيد، سوف يتم بث كل ما يتم عرضه على سطح المكتب الخاص بك إلى التلفزيون عن طريق اثنين من وحدات لاسلكية.



في حين أن خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لتشغيل كابل، يمكن أن يكون هناك بعض القضايا مع خيار HDMI لاسلكي. واحدة من أسوأ المجرمين هو انتقال من خلال الأجسام الصلبة. ويمكن لبعض وحدات HDMI اللاسلكية التعامل مع إرسال إشارة من خلال الجدران والأرضيات، أو حتى عبر المنزل. والبعض الآخر سوف أبتر إذا كان شخص يمشي أمام خط إشارة البصر.

وثمة مسألة أخرى هي أن تأخر. أما الإشارة تعمل من خلال الجدران، وحدات أنفسهم قد لا تكون قادرة على التعامل مع التحديث السريع الذي يعرض الإخراج HDMI جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك سوف يكون هناك بعض التأخير الكبير عندما كنت في محاولة لمشاهدة أو لعب أي شيء، مما يجعل المشروع بأكمله غير مجدية إلى حد ما. وهناك مشكلة مشتركة هي أيضا فجوة بين الصوت والفيديو، مع واحدة أو أخرى كونها متزامنة.

مرة أخرى يمكن أن يكون شأنا مكلفة يجب أن ينتهي شراء الوحدة التي لا تؤدي كذلك كنت تأمل. أفضل نصيحة هنا لقراءة العديد من الاستعراضات ممكن قبل إنفاق أي أموال على عدة HDMI اللاسلكية.

CHROMECAST



انها ليست مثالية رغم ذلك، وعليك واي فاي لائق والعمل على انجاحه لكامل إمكاناتها. ولكن إذا كان لديك شبكة واي فاي قوية ثم كل ما عليك القيام به هو سحب وإسقاط أي أشرطة الفيديو في المتصفح من الجانب الكمبيوتر لبدء العرض.

مرة أخرى انها ليست الحل الأمثل، وهناك حدود لما يمكنك القيام به. ولكن إذا كان كل ما تحتاجه هو الحل تدفق بسيط، والخيار في Chromecast قد وضع علامة على كل المربعات المناسبة لك.

البخار لينك
ارتباط البخار هو مساهمة صمام لعبة كمبيوتر يتدفقون من جهاز الألعاب الخاص لأفضل شاشة في المنزل - التلفزيون.


إنها علبة سليملاين الذي يصل إلى منفذ HDMI للتلفزيون، مع عدة منافذ USB ومنفذ جيجابت إيثرنت. كل ما عليك القيام به هو توصيل وصلة إلى التلفزيون، جنبا إلى جنب مع السلطة وأي لوحة المفاتيح، والماوس، أو وحدة تحكم البخار. انها مجرد حالة إطلاق البخار من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم.

مع وصلة بالطاقة حتى انها سوف تفحص الشبكة للحصول على أي أجهزة تشغيل البخار ويصدر لك رمز. يمكنك بعد ذلك اختيار للاتصال بجهاز الكمبيوتر، حيث ستحتاج إلى إدخال رمز مباشرة إلى العميل البخار.

بمجرد توصيل كل شيء رغم ذلك، عليك أن تكون قادرا على عرض البخار العميل صورة كبيرة على التلفزيون في الطابق السفلي، وعليك أن تكون قادرا على لعب أي من الألعاب في مكتبة ستيم.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تقليل العميل البخار - لا إغلاقها والتي من شأنها إسقاط الاتصال إلى ارتباط - سوف يكون عرض مع ويندوز أو لينكس سطح المكتب الخاص بك، ومن هناك يمكنك التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح بشكل طبيعي لمشاهدة أشرطة الفيديو، والصور، وتصفح الإنترنت.

الجانب السلبي لهذا الإعداد هو أن تحتاج مثالي لديك اتصال سلكي للحصول على أفضل جودة ممكنة تدفق وسرعة. على الرغم من واي فاي من الممكن تماما (ارتباط لديها 802.11ac لMIMO 2X2 مدمجة)، لتيار تلك الألعاب والأفلام يسير بخطى سريعة في أفضل نوعية ممكنة عليك ان تحصل على 100Mbps الصلبة أو الإعداد جيجابت السلكية.

BASIC تدفق وسائل الاعلام
إذا كنت لا تشعر بالقلق أيضا حول عرض أو الوصول إلى سطح المكتب من التلفزيون، وسائل الإعلام فقط في شكل أشرطة الفيديو والصور، ثم يمكنك تحقيق ذلك بسهولة مع ويندوز ميديا ​​بلاير.

تبدأ من خلال فتح ومب، وانقر على خيار القائمة ستريم. من هناك اختر 'بدوره على تدفق وسائل الاعلام "واتبع الإرشادات لتمكين تدفق وسائل الاعلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي DLNA أجهزة قادرة على الشبكة - بما في ذلك التلفزيون الذكي.



مع تدفق وسائل الاعلام من مركز الشبكة والمشاركة داخل ويندوز، يمكنك اختيار للسماح بالوصول إلى الأجهزة الفعلية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومحرك الأقراص الضوئية بلو راي على سبيل المثال، وأية أجهزة التخزين الثانوية حيث يقع على وسائل الاعلام في السؤال.

لعبة الجري
إذا لم ارتباط البخار عمل لك، أو لديك الألعاب التي تنتمي إلى جهاز الكمبيوتر منصة أخرى مكتبة عبة - واحد أن لا يلعب بشكل جيد مع إضافته إلى بخار - فإنك قد ترغب في التحقق من نفيديا درع التلفزيون.



وهذا رائع الروبوت القائم مربع من الحيل تسمح لك لتيار الألعاب المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك أي إضافة، إلى التلفزيون مع درجة استثنائية من الجودة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى نفيديا بطاقة رسومات متوافقة المثبتة في النظام الخاص بك قبل عليك أن تكون قادرة على القيام بذلك.

إذا كنت تملك بطاقة نفيديا 650 أو أعلى، ثم عليك أن تكون قادرا على تيار الألعاب من خلال برنامج الخبرة نفيديا غيفورسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما هو الحال مع لينك، يمكنك توصيل لوحة المفاتيح والماوس في درع الطابق السفلي، ولعب الألعاب، بما في ذلك أي شيء من مكتبة البخار، وكذلك هل يمكن على upstaris الكمبيوتر الرئيسي.

أخيرا
هناك الكثير من الحلول تدفق للوصول إلى محتوى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التلفزيون؛ انها مجرد حالة من العمل بها والتي سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

إذا كان لديك أي أفكار أو حلول أخرى تريد إضافتها، ثم الرجاء ذكرها في قسم التعليقات.

لا ننسى حصول على مزيد من القروض مع نيتفليكس بطاقة هدية أو هولو بطاقة هدية على رمز بطاقة الولايات المتحدة إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام على الطلب.


Do not forget get more credit with Netflix gift card paypal or Hulu gift card code online at US Card Code if you want to watch movies on demand.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق