الجمعة، 4 مارس 2016

‘Star Wars: The Force Awakens’ Officially Coming To Streaming April 1

"حرب النجوم: يوقظ قوة" القادمة رسميا إلى الجري 1 أبريل
h
star wars the force awakens

هذا ليس أي في وقت مبكر كذبة نيسان نكتة! حرب النجوم: يوقظ قوة والهبوط رسميا في HD على منصات تدفق الرقمية 1 أبريل، سوف 2016. حزمة دي في دي والإصدارات بلو راي كومبو تكون متاحة بعد بضعة أيام في 5 نيسان، لذلك هذا هو حالة واحدة حيث أنه يدفع إلى بالتأكيد مجرى!



قدم لوكاس فيلم هو المسؤول مع فيلم قصير رائع أن أعدمت معا لحظات جميلة من الفيلم، ونقلت حماسي من النقاد، ومعاينات لبعض لا يصدق اشياء وراء الكواليس. اتضح أن المشجعين الذين يحصلون على حرب النجوم: يوقظ قوة سوف تتاح لهم الفرصة أيضا للحصول على فيلم وثائقي طويل، وكذلك حذف مشاهد على سبيل المكافأة. مثار القصاصة التي واحدة من هذا القبيل قطع المشهد المميز Kylo رن وله أولا ترتيب Stormtroopers غزو فالكون للألفية.

إذا كان هذا لا يكفي بالنسبة لك، روغ احد: قصة حرب النجوم وفي دور السينما يوم 16 ديسمبر، 2016. أول من أي وقت مضى "مختارات" فيلم في سلسلة ستتبع عصابة من المتمردين برئاسة فيليسيتي جونز ودييغو لونا، وهم يشرعون في رحلة لسرقة خطط نجمة الموت الأصلية. ويمكن لعشاق تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلا وي لحرب النجوم: الحلقة الثامنة. الفيلم حاليا في الإنتاج، مع تاريخ الافراج عنه من المقرر في 15 ديسمبر 2017.

هذا خبر مثير جدا. الآن يجب أن تحصل على مزيد من القروض للدفع لتيار مع  اي تيونز بطاقة هدية شهادة قسيمة  في كود بطاقة الولايات المتحدة.


That is so exciting news. Now you should get more credit to to pay to stream with itunes gift card voucher certificate code at US Card Code.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق