الاثنين، 29 فبراير 2016

Everyone watching 'Fuller house' is twitting about Stephanie's breasts

الكل يشاهد "بيت فولر" وtwitting حول الثدي ستيفاني

fuller house


فولر البيت نيتفليكس هو الخروج إلى بداية مذهلة. بالتأكيد، لا يمكن العثور على أي نقاد التلفزيون الذي لن أعترف لتروق المعرض، ولكن لا يبدو أن جماهير لرعاية على الإطلاق. إلى الائتمان الخاصة بهم، لم نيتفليكس لا تقرر إعادة المسرحية الهزلية الحبيب في محاولة لكسب النقاد أو الناخبين إيمي. فعلوا ذلك لأن البيانات الخاصة بهم وقال لهم ان المعرض سيكون ضربة.

ويبدو أن النتائج الأولية تشير إلى ونيتفليكس الصحيح. سوف العملاقة يتدفقون يكاد يكون من المؤكد أن تفرج أي بيانات تصنيفات لهذا المعرض ولكن يبدو الأدلة القولية إلى أن لافتا نحو هذا المعرض كونه نجاحا كبيرا. و#FullerHouse الهاشتاج كان trending وطنيا على تويتر طوال نهار أمس، وهذا المعرض هو حاليا رقم 2 على الرسم البياني Instantwatcher من الأكثر شعبية يظهر على نيتفليكس. يمكنك المراهنة على أن كل من عقول التحليلية في لوس قطط المسؤولة عن الضوء الأخضر هذا المعرض لم يدهشني أن أرى أن تبين لهم أن يكون ضرب على وسائل الاعلام الاجتماعية، ولكن هناك ميزة واحدة معينة من عرض هذا شعبية من المحتمل مفاجأة للجميع : "الثدي ستيفاني تانر".

وكذلك، في حين كنا التحقق من ردود أفعال الناس إلى المعرض على تويتر، كان واحدا من المواضيع المتكررة الرئيسية ستيفاني تانر، أم، والمظهر. الناس لا يجري خجولة حول كيفية تغير الرقم Sweetin منذ '95. خذ بالتيمور صن ميزات محرر الأردن بارتل، على سبيل المثال:

watch fuller house with netflix gift card email delivery at us card code.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق