الثلاثاء، 16 فبراير 2016

'11.22.63' recap episode 1: cleaning out my closet

'11 .22.63 "خلاصة الحلقة 1: تنظيف خزانة ملابسي



"أنت لا تنتمي هنا."
جيك البينج (جيمس فرانكو)، وهو مدرس في بلدة صغيرة من لشبونة، مين، غارق في إحباطات الحاضر. قد حلت زواجه، وإن لم يكن بصورة حادة جدا. وقال انه لا يمكن ان تساعد المفضلة لديه طالب إد الكبار، هاري دانينغ، المضي قدما في الحياة، وذلك جزئيا بسبب البيروقراطية المتراخية ليس لديها النية في هاري أن جيك يفعل. الحياة جيك لا ينهار، لكنه يخسر المعارك لمسيرة فصاعدا من المستقبل، ويبدو استقال لنوع له من وحيدا، ولاية نوع من حول لهم ولا قوة. انه ذلك النوع من الرجال الذي لا يأخذ موقفا لأنه لا يعتقد أنه يستطيع أن يفعل الكثير لتغيير الأمور.
دخول المسجد تمبلتون (كريس كوبر، وامتلاك كل مشهد انه في)، صاحب العشاء وصديق لجيك. يبدو القاعدة من مخزن له، والموت لسبب غير مفهوم من السرطان، على الرغم من انه كان على ما يرام لحظات قبل. ثم يترك جيك في في سره: انه حصل على نفق الزمن في الجزء الخلفي من العشاء له، وأنه يسمح له بالسفر إلى 21 أكتوبر، 1960. لأن جيك، مثل كل المشككين الوقت الذي يستغرقه السفر من ولاية كونيتيكت يانكي مارك توين إلى الخلف ل مارتي مكفلي المستقبل، ويحتاج مقنعة على أن هذا هو حقيقي، آل يوجد له نحت خطابات إلى مجرد شتلة في عام 1960. وعندما يعود إلى وقتنا الحاضر، تلك الشجرة نمت القديم وشرس، ويتم تعيين نحت في عمق لحاء: ل خطابات جون كنيدي.



هذه الحلقة الأولى من سلسلة جديدة هولو 11.22.63 النفايات أي وقت من الأوقات وصلنا الى هذه النقطة: الغرض القاعدة في السفر إلى الماضي هو التوقف عن اغتيال جون كينيدي. إذا يعيش جون كنيدي، وقال انه نظريته، وشقيقه روبرت لن يتم تصويره، وسوف يندون جونسون تصعيد أبدا تورط الولايات المتحدة في فيتنام. ووقف الموت كنيدي يؤدي إلى حياة أفضل في هنا والآن، وتصر شركة. ولكن، والموت، وقال انه لا يمكن القيام بذلك بعد الآن. انه يريد تسليم مقاليد الى جيك، وأخيرا منحه فرصة لإحداث تغيير حقيقي.
كل هذا الإعداد عن طريق الذباب. "حفرة الأرنب" هو الانخراط فورا، وليس أقلها كريس كوبر وكهربة في دوره قللت. والتسليم له plainspoken من الصعب أن يجادل مع، حتى انه شرح قواعد متزعزع من وقته خزانة السفر: مهما طال الزمن كنت ذهبت، يمكنك العودة دقيقتين فقط بعد أن كنت قد غادرت. كنت دائما أعود إلى 21 أكتوبر، 1960. وإذا كنت أعود إلى الماضي، أن يمحو كل شيء قمت به في رحلتك السابقة. هذا هو كل الاشياء متعة جميلة - القواعد التي تحكم السحر دائما، خاصة عندما كنت لم تستكشف بعمق. ولكن مثل رواية هذا مقتبس من، J.J. أبرامز 11.22.63 أقل اهتماما ميكانيكا الكم وأكثر اهتماما بالناس.



انها ليست الوحيدة ستيفن كينغ في نكتة يتخلله من خلال "حفرة الأرنب": هناك سيارة واحدة على الأقل يمكن أن يكون مخطئا لكريستين، ولحظة البينج يقول انه شخص ما "مروحة رقم واحد." هذه الغمزات قليلا لستيفن كينغ جمهور لا يلتزم بها بقدر ما هو تذكير المشاهدين ان ابرامز لا تبتعد عن جمعية الملك كمشاريع هيبة الأخرى (مثل الوقوف الى جانب البيانات، دولوريس كليبورن، ووداعا شاوشانك) تميل إلى القيام به. وقال انه لا يملك في الواقع إلى: فازت رواية الملك الجوائز، تصنف كواحدة من أفضل الكتب نيويورك تايمز »عام 2011، وكانت واحدة من الروايات الملك الأكثر شعبية في العقد الماضي. من حيث الملك، وهذا الكتاب هو هيبة، وبعيدا عن صورة 1980s المؤلف من الإختراق مع هذه العادة من كتابة بسرعة.


"حفرة الأرنب" هو مدخل عظيم في هذا العالم وهذه القصة. الاهتمام بالتفاصيل هو أرفع (نحصل على تحطم بالطبع على السبب في شاشة مطبوعة تي شيرت البينج لن تطير في عام 1960، ومذاق الطعام بشكل أفضل، وحرفيا الجميع التدخين)، وسيناريو لا يرسم عام 1960 بوصفها العجائب المثالية: انه شجع بعيدا عن دورات المياه الملونة، على سبيل المثال، دعوة للاستيقاظ لشخص كان في زواج مختلط العرق. واحدة من أكثر الأمور المثيرة للاهتمام لاحظته هو أن البينج يمكن متئد فقط في خطاب لمجلس الشيوخ دون أن يكون البحث أو الحاجة إلى المشي من خلال الكشف عن المعادن. لم أكن متأكدا ما إذا كان ينبغي أن يكون بالرعب أو الخوف. اذا حكمنا من خلال التشويق، التي تنطوي على رجل متوسط ​​بمطرقة المميتة، أنه على حد سواء. لا استطيع الانتظار.

مشاهدة '11 .22.63 "على هولو هولو مع رمز بطاقة التسليم الفوري من رمز بطاقة الولايات المتحدة

watch '11.22.63' with Hulu code email delivery from USCardCode

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق