السبت، 6 فبراير 2016

"الحب" هو الفيلم الأكثر جنسية صريحة لتظهر أي وقت مضى على نيتفليكس


love movies


كنت قد تكون أو لا تكون سمعت عن الحب،، دفع حدود 3D الإباحية غاسبار نوي حول زوجين، جارتهم للفضول، والجنس غير المبرر الذي يتجلى بين كل ثلاثة. (الفيلم وصلت للتو على نيتفليكس اليوم).
انها ليست "كبيرة" الفيلم في حد ذاته. كما أنها لا تندرج تحت مظلة "أشعر أنني بحالة جيدة". ولكن مثل كل المساعي الطموحة نوي ل- من الدراما الجريمة أقف وحده، والقناة الهضمية اعتصارا لا رجعة فيه العقل والانحناء أدخل الفراغ - الحب هو تجربة بصرية المسكرة على أقل جدا الأقل. والآن بعد أن كان متوفرا لمشاهدة عند الطلب، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تكون على علم قبل الجلوس لمشاهدة، وخاصة إذا كنت تخطط لمشاهدة مع الأخرى الخاصة بك كبيرة.


أولا قليلا الخلفية: ميلودراما بعنوان غامضة يتبع مورفي (كارل Glusman)، والمخرج الاميركي في باريس الذي يلتقي امرأة فرنسية من أحلامه، إليكترا (الذي تضطلع به لأول مرة الممثلة Aomi Muyock)، وهو فنان طائش مع طعم ل الحياة الليلية. من المشهد الأول جدا إلى الماضي، نحن دعا إلى غرفة النوم من هؤلاء الأحباء عاطفي في مهمة المدمرة لفعل أي شيء وكل شيء معا، مما يؤدي بهم إلى تحقيق الحلم بعد الحلم حتى اختاروا لدعوة الشباب أومي (كلارا كريستين) إلى حظيرة. على الرغم من أن الفيلم يعتمد على أعقاب الثلاثي، ويصبح من الواضح بشكل متزايد من خلال ذكريات مفككة مورفي أن علاقة مضطربة له مع إلكترا قد انتهت منذ فترة طويلة قبل أن تعرفت على أومي.

المحتملة قنابل موقوتة العلاقة جانبا. إذا كنت على حد سواء هواة السينما، ثم أنه من الأسلم أن نقول لكم سوف نتفق على حد سواء الحب هو الفذ البصرية. انها نوي في rawest له وربما أكثر منغمس في الملذات، والذي يذهب ملائم جنبا إلى جنب مع وسائل نرجسي غير قابل للشفاء بطل الرواية بلاده. هناك مشاهد التي هي غير مريحة وصعبة لمشاهدة، وعلى الأخص عندما ميرفي والكترا تنمو العنيف تجاه بعضهم البعض. على العكس من ذلك، ومع ذلك، سوف نرى أن نوي ديه جحيم واحد من الشعور الملتوية من الفكاهة أنه حتى في الحالات الميلودرامية، سوف تبقى لكم يضحك بصوت عال.
وغني عن القول، إذا كنت في مزاج للتحقق من شيء تماما على عكس ما كنت قد رأيت من قبل، وتحقق من الحب. فقط للتأكد من إغلاق الستائر الخاصة بك أولا. كنت لا تريد الجيران الحصول على فكرة خاطئة.

تيار الحب على نيتفليكس مع نيتفليكس بطاقة هدية في USCardcode.com.

أتمنى أن تعجبك.


Stream Love on Netflix with Netflix gift card in USCardcode.com.

Hope you will like it.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق