السبت، 20 فبراير 2016

Hulu Secrets That Will Make Your Life Easier



hulu tips


هولو على كتالوج الذي يمتد الآن إلى ما هو أبعد التلفزيون وحتى في جمع الفرقان. ولكن كيف يمكن الحصول على أقصى استفادة من 7.99 بك $؟ لقد حصلت على بعض النصائح المفيدة.

1. البحث بالضبط ما كنت أبحث عنه.

هولو لديه وظيفة البحث المتقدم إذا كنت تبحث عن شيء محدد بشكل غريب. أولا، اكتب تحقيقات عامة في شريط البحث في الصفحة الرئيسية ل. على سبيل المثال، "الزوجة الصالحة". بمجرد وصولك إلى صفحة البحث، انقر على "الفيديو المتقدم البحث" في أعلى الزاوية اليمنى.

2. انتظر، الذي هو هذا الممثل؟



حتى لا يكلف نفسه عناء فتح نافذة جديدة للIMDB. هولو لديها ميزة تسمى الوجه المباراة، وهو ما يماثل صورة علامات ميزة التعرف على الفيسبوك ل. في برامج معينة (فتاة جديدة والحديثة الأسرة، على سبيل المثال)، يمكنك تحوم فوق وجه النجم والحصول على الحيوية سريعة.

سوف مربع توفر اسم الفاعل، وتاريخ الميلاد، اسم الحرف وتصل إلى ويكيبيديا. تشغيله من خلال علامة التبويب إعدادات في الزاوية اليمنى السفلى من مقطع الفيديو الحالي.

3. قبض عليه قبل أن ذهب.



الذهاب إلى علامة التبويب "الحساب"، انقر على "قائمة انتظار" ثم حدد "التنبيهات انتهاء الصلاحية" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. سوف تتلقى شيئا البريد الإلكتروني في أي وقت قمت مرجعية يقترب أيام نهايته.

4. أخذ قسط من الراحة.


هولو يتيح لك وضع اشتراكك في الانتظار لمدة تصل إلى 12 أسبوعا دون الحاجة إلى دفع أو إلغاء حسابك. خلال تلك الفترة، وأنك لن تكون قادرا على مشاهدة أي حلقة أو الأفلام من خلال الموقع أو التطبيق، ولكن يمكنك استئناف استخدام عن طريق تسجيل الدخول في وتبديل الإعداد في أي وقت

5. الحصول على بعض النصائح حول ما يجب مشاهدته.

خدمة ماجيك كيوب هولو فات حرفيا الزهر للمشاهدين، لذلك يمكنك التوقف عن إنفاق 30 دقيقة مجرد محاولة لاختيار ما لمشاهدة. اختر من واحدة من تسع فئات مثل "هجاء" أو "الظلام الكوميديا". ومن هناك، يمكنك إضافة قسم آخر لإضافة مجموعة أو على الفور فتح مكعب.

التمرير من خلال الخيارات هولو المقترحة وانقر من خلال إعادة توجيهك إلى تيار.

ما كنت تنوي القيام به مع كل وقت الفراغ؟ مع حفنة من النصائح هولو التي من شأنها أن تسمح لك لتسخير أفضل تدفق جودك


What are you going to do with all the free time? with a handful of Hulu tips that will allow you to better harness your streaming existence

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق