الجمعة، 5 فبراير 2016

كيفية مشاهدة نيتفليكس غير متصل كيف لمشاهدة نيتفليكس حاليا. مع أداة سهلة وميسورة يمكنك تحميل Netflix الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدة متواجد حاليا. الأداة نفسها تتيح لك مشاهدة HBO العودة متواجد حاليا بالاضافة الى هولو حاليا والبرامج الأخرى، وذلك باستخدام نفس الأداة. لتحميل نيتفليكس لمشاهدة متواجد حاليا سوف تحتاج إلى تحميل PlayOn، والترقية إلى خطة التي تسمح لك لحفظ ملفات الفيديو نيتفليكس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة متواجد حاليا في وقت لاحق. لتحميل نيتفليكس لمشاهدة متواجد حاليا سوف تحتاج إلى تحميل PlayOn، والترقية إلى خطة التي تسمح لك لحفظ ملفات الفيديو نيتفليكس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة متواجد حاليا في وقت لاحق. بمجرد اشتراكك وتنزيل الجديد 'PlayOn مع PlayOn زائد "، وسوف تحتاج لتسجيل الدخول إلى حساباتك الذي تريد تحميل. لهذا العمل، وكنت في حاجة الى جهاز كمبيوتر ويندوز. ليس هناك التطبيق PlayOn ماك في هذا الوقت، وانه ليس من المرجح أن أحد سيأتي في المستقبل القريب كما هو طلب رأيناه لفترة طويلة. عند استخدام هذا التطبيق لتحميل نيتفليكس لمشاهدة متواجد حاليا برنامج يضمن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ومعلومات المستخدم على ملف الفيديو. كيفية مشاهدة نيتفليكس غير متصل يمكنك استخدام PlayOn لتحميل HBO الذهاب و Netflix لمشاهدة متواجد حاليا بينما على متن طائرة أو في السيارة من دون اتصال بالإنترنت. تحميل PlayOn والتسجيل للحصول على حساب مجاني. بعد تحميل هذا سوف تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب PlayOn زائد لينخفض ​​الى 4.99 $ في الشهر. هذا سيفتح هذا الخيار. http://i1.wp.com/www.gottabemobile.com/wp-content/uploads/2015/10/netflix-offline-2.jpg?resize=720%2C495 التالي فأنت بحاجة إلى إضافة قناة في الإعدادات. هذا هو المكان الذي قمت بإدخال اسم المستخدم نيتفليكس وكلمة المرور. يمكنك الذهاب إلى قسم HBO بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لهذه الخدمة أيضا. بعد ذلك يتم توصيل هذه سوف تكون قادرة على الضغط على أيقونة على الشاشة الرئيسية للPlayLayer أو PlayOn ومن هنا يمكنك البحث عن الأفلام أو البرامج التلفزيونية لتسجيل على القرص الصلب الخاص بك. http://i1.wp.com/www.gottabemobile.com/wp-content/uploads/2015/10/netflix-offline.jpg?resize=720%2C490 عندما تجد واحد تريدها، انقر على الاطلاق. وسوف يستغرق بعض الوقت للتسجيل، منذ كنت مسجلا في الأساس نسخة من ملف، وليس في الواقع تحميل فيلم نيتفليكس. عملت PlayLater 95٪ من الوقت في تجاربنا، ومع إعادة تشغيل نتمكن من الحصول على كافة الملفات كنا بحاجة لرحلة طويلة. http://i0.wp.com/www.gottabemobile.com/wp-content/uploads/2015/10/netflix-offline-3.jpg?resize=720%2C382 بمجرد تسجيل فيلم أو التلفزيون تظهر لك يمكن بعد ذلك نقلها إلى كمبيوتر آخر أو إلى اي فون، آي باد أو أندرويد لمشاهدته لاحقا دون الحاجة لتحويل ملفات أو استخدام برنامج خاص لتحريكه. http://i0.wp.com/www.gottabemobile.com/wp-content/uploads/2015/10/netflix-offline-4.jpg?resize=720%2C489 يمكنك ان ترى التسجيلات الخاصة بك ورصد التقدم المحرز في تطبيق PlayOn بحيث يمكنك رؤية ما قمت بحفظه والتي يقع فيها. فمن الممكن أن يصطف العديد من العروض أو الأفلام إلى تسجيل. فيلم وبرنامج تلفزيوني نوعية جيدة، مع عدم وجود فرق واضح بين تدفق ومشاهدة النسخة المسجلة PlayLater. ماذا تعتقد؟ دعونا نعرف لدينا مع ترك تعليقك أدناه.

كيفية مشاهدة نيتفليكس غير متصل

كيف لمشاهدة نيتفليكس حاليا. مع أداة سهلة وميسورة يمكنك تحميل Netflix الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدة متواجد حاليا. الأداة نفسها تتيح لك مشاهدة HBO العودة متواجد حاليا بالاضافة الى هولو حاليا والبرامج الأخرى، وذلك باستخدام نفس الأداة.

لتحميل نيتفليكس لمشاهدة متواجد حاليا سوف تحتاج إلى تحميل PlayOn، والترقية إلى خطة التي تسمح لك لحفظ ملفات الفيديو نيتفليكس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة متواجد حاليا في وقت لاحق.

لتحميل نيتفليكس لمشاهدة متواجد حاليا سوف تحتاج إلى تحميل PlayOn، والترقية إلى خطة التي تسمح لك لحفظ ملفات الفيديو نيتفليكس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة متواجد حاليا في وقت لاحق.

بمجرد اشتراكك وتنزيل الجديد 'PlayOn مع PlayOn زائد "، وسوف تحتاج لتسجيل الدخول إلى حساباتك الذي تريد تحميل.

لهذا العمل، وكنت في حاجة الى جهاز كمبيوتر ويندوز. ليس هناك التطبيق PlayOn ماك في هذا الوقت، وانه ليس من المرجح أن أحد سيأتي في المستقبل القريب كما هو طلب رأيناه لفترة طويلة.

عند استخدام هذا التطبيق لتحميل نيتفليكس لمشاهدة متواجد حاليا برنامج يضمن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ومعلومات المستخدم على ملف الفيديو.

كيفية مشاهدة نيتفليكس غير متصل
يمكنك استخدام PlayOn لتحميل HBO الذهاب و Netflix لمشاهدة متواجد حاليا بينما على متن طائرة أو في السيارة من دون اتصال بالإنترنت.

تحميل PlayOn والتسجيل للحصول على حساب مجاني.

بعد تحميل هذا سوف تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب PlayOn زائد لينخفض ​​الى 4.99 $ في الشهر. هذا سيفتح هذا الخيار.



التالي فأنت بحاجة إلى إضافة قناة في الإعدادات. هذا هو المكان الذي قمت بإدخال اسم المستخدم نيتفليكس وكلمة المرور. يمكنك الذهاب إلى قسم HBO بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لهذه الخدمة أيضا.

بعد ذلك يتم توصيل هذه سوف تكون قادرة على الضغط على أيقونة على الشاشة الرئيسية للPlayLayer أو PlayOn ومن هنا يمكنك البحث عن الأفلام أو البرامج التلفزيونية لتسجيل على القرص الصلب الخاص بك.



عندما تجد واحد تريدها، انقر على الاطلاق. وسوف يستغرق بعض الوقت للتسجيل، منذ كنت مسجلا في الأساس نسخة من ملف، وليس في الواقع تحميل فيلم نيتفليكس.

عملت PlayLater 95٪ من الوقت في تجاربنا، ومع إعادة تشغيل نتمكن من الحصول على كافة الملفات كنا بحاجة لرحلة طويلة.



بمجرد تسجيل فيلم أو التلفزيون تظهر لك يمكن بعد ذلك نقلها إلى كمبيوتر آخر أو إلى اي فون، آي باد أو أندرويد لمشاهدته لاحقا دون الحاجة لتحويل ملفات أو استخدام برنامج خاص لتحريكه.



يمكنك ان ترى التسجيلات الخاصة بك ورصد التقدم المحرز في تطبيق PlayOn بحيث يمكنك رؤية ما قمت بحفظه والتي يقع فيها. فمن الممكن أن يصطف العديد من العروض أو الأفلام إلى تسجيل.

فيلم وبرنامج تلفزيوني نوعية جيدة، مع عدم وجود فرق واضح بين تدفق ومشاهدة النسخة المسجلة PlayLater.

ماذا تعتقد؟ دعونا نعرف لدينا مع ترك تعليقك أدناه.

To watch new TV shows, movies , You need Netflix gift card  to get credit to have access to Netflix site

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق