الجمعة، 3 فبراير 2017

‘Casual’: Jamie Chung Joins Hulu Comedy Series For Season 3

"عارضة": جيمي تشونغ ينضم هولو مسلسل كوميدي للموسم 3


جيمي تشونغ (جوثام، ذات مرة) انضمت المدلى بها الموسم 3 من هولو المسلسل الكوميدي عادية في دور متكرر.

في الموسم 3، والنتائج المذهلة بعد وفاة تشارلز وقرار فاليري لخروج دفع الثلاثي على التمرد، واستكشاف وظائف مختلفة، والشركاء، والمشاعر التي لم تتحقق. كما أنها تتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد، فإنها يمكن أن الحفاظ على الحدود أو أنها سوف تعود إلى الراحة من التعلق العاطفي المرضي؟ سوف تشونغ لعب تينا، الذي لديه الثقة بالنفس من جميلة، أو بدوام جزئي فنان مستقل خالية من الديون التي اشترى لها منزلا الآباء.

كما تتذكرون، انتهى الموسم الثاني عادية مع فاليري اتخاذ قرار الخروج. لكل الرسمي الموسم 3 logline، "إن النتائج المذهلة التالية تشارلز إدفع الموت [فاليري، أليكس ولورا] على التمرد، واستكشاف وظائف مختلفة، والشركاء، والمشاعر التي لم تتحقق. كما أنها تتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد، فإنها يمكن أن الحفاظ على الحدود أو أنها سوف تعود إلى الراحة من التعلق العاطفي المرضي؟ "

ركلات عارضة خارج موسمها الثالث على هولو على الثلاثاء 23 مايو

متحمس جدا ! الذهاب أسرع موقع زيارة على شبكة الإنترنت USCardCode.com لشراء هولو قسائم اون لاين لإعداد كبير في نهاية أسبوع.

So excited ! Go faster visit website USCardCode.com to buy Hulu Gift Certificate instant delivery  to prepare a great weekend.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق