الأحد، 26 فبراير 2017

Top 10 Most Controversial Sexytime Moments on HBO

أفضل 10 لحظات Sexytime الأكثر إثارة للجدل على HBO




الآن بعد أن قمنا خافتة الأضواء، والآن USCardCode يجري لإعادة النظر في 10 من مشاهد وقت مثير الأكثر إثارة للجدل HBO ل. من المفضلة الحديثة مثل لعبة من عروش والفتيات إلى الكلاسيكية المشهود لهم مثل السوبرانو، وهنا 10 مشاهد لا تنسى أن تسبب ضجة.

"بنات:" دعه أكل كعكة


أبدا سلسلة لنخجل من محتوى استفزازي، بثت بنات مشهد الذي أطلق 1،000s من المقالات على شبكة الانترنت مرة أخرى في 2015 عندما أظهر شخصية مارني أليسون وليام حصوله على وظيفة الحافة.

"لعبة من عروش:" سفاح القربى بجانب الميت




ليس غريبا على لحظات مذهلة (أو المروعة)، لعبة من عروش يفوق نفسها في هذه الحلقة الموسم الرابع.

الجمع بين المحارم والاغتصاب وممارسة الجنس بجانب ابنه المتوفى الخاصة بك، وضرب سلسلة HBO شعبية تريفيكتا غرابة في هذا المشهد غير مريح للغاية بين Cersei وخايمي Lannister

و"ج هاندي


في الحلقة التجريبية من هذه السلسلة الاستفزازية، يتلقى شخصية سكوت تماما HANDJOB حية من زوجته.

واضاف "انهم يريدون ذلك في العقد أنها يمكن أن تظهر الانتصاب بلدي على العرض"، وقال سكوت. "هكذا كنا مثل، 'انتظر ثانية، مرة واحدة ويرد على الانتصاب في برنامج تلفزيوني، انها لم تعد تظهر خيالية، الآن حان فيلم وثائقي أو الاباحية،" لذلك كان علينا لحملهم على أن تأخذ بها. وذلك ما انتهى به هو عندما يحتاجون الانتصاب سيكون لدينا هذا القضيب وهمية أن كنت قد وضعت على مثل ذلك كان الأشرطة والاشياء. وفي المشروع التجريبي انها تعطيني وظيفة اليد، حتى أنهم اضطروا إلى ركب القضيب وهمية أن النار مكيف الشعر. وكان مضخة في ذلك، وكان هناك شخص ما وراء الأريكة تعمل مضخة وأنه خلل ورذاذ في جميع أنحاء الجميع. كان فرحان."

"الدم الحقيقي:" بيل وورينا الكراهية الجنس



بيل الدم الحقيقي وورينا يثبت في هذا تنسى الموسم 3 المشهد أن هناك خط رفيع بين الحب والجنس.

"غير الآمنة: عيسى غش في لورانس



وكانت مشاهد تتعارض، على أقل تقدير، عن الأريكة sesh السوبر مشبع بالبخار وهما المشتركة. يعتقد البعض أنه كان من الخطأ لها للغش في صديقها الحالي لورنس بينما كان يحاول سحب حياته معا، والبعض الآخر ببساطة لا يمكن أن ينكر الكيمياء بين عيسى ودانيال، ومقرنة يا ما بين الحار. هذه لحظة من العاطفة يضع حتى الدراما أكثر حسما حتى نهاية الموسم، ولكن تأتي على، كنا جميعا تأصيل سرا بالنسبة لهم لجعل على الأقل من، أليس كذلك؟


"بنات:" إن ذروة آدم ولقاء الحب ناتاليا



حتى لقد كتب الكثير حول هذا المشهد المثير للجدل، واعترف حتى سلسلة الخالق لينا دنهام ظهر في عام 2013 أنه لا توجد إجابات سهلة فيما يتعلق نهايتها غير مريح.

"السوبرانو:" توني عيد ميلاد Beej



من مشهد هادئ تركز على سحر ساحر من الطبيعة الأم إلى رد فعل توني سوبرانو في الرسوم المتحركة لضربة على وظيفة الصباح، هذه السلسلة الحبيب مرة واحدة جعلت من جديد استخدام حدود مريحة من الكابلات مع هذا المشهد شبه المفاجئ من الموسم 6.

"تبحث:" إن مشبع بالبخار كيفن / باتريك مشهد الجنس



ليس هناك ما هو أكثر جنسية عندما تجيش "سوف انهم / سوف لم تكن" التوتر في النهاية تصل إلى مثير، مثير، ودرجة غليانه.



"Westworld:" إن جيد الطراز القديم روبوت عربدة



كنت أعتقد أن العربدة الروبوت يكون السوبر المثيرة، و، مهلا، ربما هو، ولكن Westworld تركز في المقام الأول على الشخصيات الرئيسية في الجدل حول الأخلاق، وهو كيندا على buzzkill العربدة. وعلى الرغم من طنين خلقت عندما تم تسريبها أن اشياء كان التوقيع على الجنس والعري استمارة الموافقة التي وافقت على "طرح على أربع في حين أن آخرين الذين هم ركوب عارية تماما على ظهرك" و "الأعضاء التناسلية، إلى الأعضاء التناسلية" لمس، المشهد كان مخيب قليلا.

"المخبر الحقيقي:" عربدة المشهد (عذرا، لا الروبوتات)



مثل معظم الطفرات الجنس، وهذا واحد ينتهي في بيان كما شرائح العاني Bezzerides أجر راشيل ماك ادمز "والنردات زحف تركوه ليموت.


ومن قائمة الأفلام ساخنة جدا. إذا كنت لا تعرف كيفية مشاهدة HBO من موقع الولايات المتحدة ترى دليلنا كيفية الوصول إلى HBO مع اي تيونز الولايات المتحدة ACCOUNT

It is so hot movies list. If you do not know how to watch HBO out site the US you see our guide HOW TO ACCESS HBO WITH A US ITUNES ACCOUNT 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق