الاثنين، 24 أبريل 2017

Movies Where The Actors Had Real Sex On Camera

أفلام حيث كان الممثلون الجنس الحقيقي على الكاميرا



بعض الجهات الفاعلة تعطي حقا وظيفة انهم جميعا والالتزام الكامل. نحن نتحدث الاختراق الكامل للقلب والعقل. أوه، والجسم أيضا. لأننا قد تقريب عشرة أفلام التي لم تكن مهتمة في الضرب الجاف سخيف، أرادوا الجنس خطيرة. وهذا ما حصلوا عليه! هذه الجهات الفاعلة (والمديرين) ذهبت كرات إلى الجدار، حرفيا، والجهات التي تم الاستيلاء عليها وجود الجنس الحقيقي على الكاميرا.

لم تكن هذه الأفلام بحاجة إلى الملابس الداخلية الملونة اللحم. وكان نجومهم مكرسين جدا لمشروع ذلك. الذي يريد أن يترك قطعة صغيرة من النايلون تحصل في طريق إعطاء أداء حياتك؟

من روبرت باتينسون استمناء للتأكد من أنه كان تقديم وجه النشوة الأكثر أصالة أنه يمكن أن تجعل، إلى الفائز بجائزة الأوسكار التي ذهبت تماما لذلك، وهذه هي الأفلام التي أعادت تعريف مشاهد الجنس على الشاشة. ابحث، لأن هناك عن طريق الفم و أورجيس أبلينتي.

ربما كنت قد سمعت أن "كاليجولا" هو مهرجان الجنس الكلي، ولكن ماذا عن '9 أغاني' أو 'الأبلاء'؟ أيضا، يرجى حذار: "الأرنب البني" ليست مناسبة للأسرة عرض عيد الفصح. بالإضافة إلى ذلك، عندما قال هذا المخرج ممثلين له أن يكون هزات حقيقية، حتى انه قفز في العمل نفسه.

ثم هناك 'الحب'، 'الرومانسية'، و 'الحميمية'، والتي كما نعلم جميعا، فقط جعل الجنس أكثر سخونة - وهذا يشمل في الأفلام. البوب بعض الفشار واستقر في ليلة الفيلم مع هذه العناوين محيرة - فقط تأكد من رسم الستائر أولا.

تلك الأفلام هي على هولو و نيتفليكس إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك التمتع كل منهم مع كيفية مشاهدة نيتفليكس خارج  الولايات المتحدة في USCardCode.com

Those movies is on Hulu and Netflix if you live outside USA you can enjoy all of them with How to watch Netflix outside US at USCardCode.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق