السبت، 18 نوفمبر 2017

THE 5 BEST MOVIES ON NETFLIX (NOVEMBER 2017)



أفضل الأفلام على نيتفليكس في الوقت الحالي ليست دائما أسهل طريقة للعثور عليها. بدلا من قضاء وقتك التمرير من خلال الفئات، في محاولة لتعقب الفيلم المثالي لمشاهدة، لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعلها سهلة بالنسبة لك في USCardCode.com netflix gift card حيث تبيع نيتفليكس كود البطاقة عن طريق تحديث أفضل أفلامنا لمشاهدة على قائمة نيتفليكس كل شهر مع إضافات جديدة وتجاهل بلورات على حد سواء.

إليك أهم 5 أفلام يتم بثها على نيتفليكس في تشرين الثاني (نوفمبر) 2017:

جزيرة قوية
جزيرة قوية


المخرج الافريقي الاميركي يانس فورد's سترونغ إسلاند هو بيان لشقيقه وليام، الذي قتل في عام 1992 من قبل ميكانيكي أبيض خلال حجة. مطلق النار لم تواجه المحاكمة. جزيرة قوية هي طريقة فورد من خلال العمل من خلال الألم والغضب التي لا تزال تستهلك له، وخلط المقابلات مع عناوين مباشرة إلى الكاميرا

مجرب
مجرب


المجرب هو أن ندرك كيف حياة صغيرة في معظم البيولوجيا الحيوية. ما هو غريب: على الرغم من كونها تستند إلى الحياة الحقيقية، فإن بيوبل القياسية يشعر تجميد المجففة، اتفاقيات السرد تكلس الموضوع وخنق أي عفوية من المواد.

مقبرة، بسبب، رليندور
مقبرة، بسبب، رليندور


مقبرة سبليندور، مجموعة متنوعة من الهيئات ذات المظهر المناسب تنهض، تجلس، تنضم إلى بعضها البعض، تختفي، تنفصل، ركوب الدراجات والمقاعد التجارية، كل ذلك بدون سبب ولكن من الواضح مع قافية، كما لو، كمشاهد، في تعثرت على بكرة من خلفية لقطات مع العمل الرئيسي الفيلم قطع

مدينة كارل ماركس
مدينة كارل ماركس

إذا لم يكن هناك أي شيء آخر، يقدم بيترا إبرلين ومايكل تاكر في كارل ماركس سيتي ريبوست اللازمة لفيلم فلوريان هينكل فون دونرزمارك، وليس فقط لأن أحد الخبراء الذين يتكلمون في الفيلم يأخذون هدفا مباشرا مدمرا للعواطف الوهمية لهذا الفيلم.

 قطع ميك
  قطع ميك


في قطع ميك هو تحويل الرجال إلى الجانب ومواجهة هراء ماشو المواقف التي هي جزء لا يتجزأ من قواعد اللغة الغربية (الرجل الوحيد هنا يستحق ملحه ستيفن ميك [بروس غرينوود]، وحتى انه هو نوع من غير كفء ، بعنوان سكومباغ).

ما رأيك في هذه القائمة؟ ترك تعليقك إذا كان لديك قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق