الاثنين، 27 نوفمبر 2017

The 5 Best Movies on HBO Go and HBO Now

أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن
HBO’s lineup continues to refresh with as many great films added as those that are expiring—including several high in this last month. Totally you can use credit from iTunes Gift Code at USCardCode.com to enjoy all of them.



تواصل مجموعة هبو تحديثها مع العديد من الأفلام العظيمة وأضافت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز كود هدية في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو في نوفمبر 2017:

على الأرض القاتلة
على الأرض القاتلة


على الأرض القاتلة هي رقة مثل ستيفن سيغال يمر من خلال القفار الصناعية المحترقة، ومرتين الساحرة، ذروة مع ستيفن-سيجال روى كليب إنفوميرسيال لماذا الأعمال الكبيرة والفساد الحكومة يتم انتزاعها، تسليمها إلى غرفة مليئة بالسياسيين و المجتمعات المحلية التي عينت ستيفن سيغال - إيه، فورست تافت - كحامي المقدسة. على الرغم من أن 2017 ستيفن سيغال نمت بشكل واضح في الجسم على شكل سبونجبوب انه يعني دائما أن يسكن، لهذه الأنا المتضخمة، ستيفن سيغال من عام 1994 سيكون دائما مناسبا.

ذي بورج: إلكتيون يار
ذي بورج: إلكتيون يار

تطهير: السنة الانتخابية هو واسع، فيلم قذرة التي يضرب مع كل دقة مطرقة إلى المنشعب، ثم في عام 2017 انها واسعة، قذرة، مطرقة إلى المنشعب كل واحد منا بحاجة. لا يزعج الفيلم إخفاء سياسته أو تمويه ميوله الاجتماعية، وممارسة ثقافة النرجسية في أمريكا، ونضالها المستمر لتخفيف نفسها من التفوق الأبيض، وهيمسها على "الأيديولوجيات" الصحيحة، وزيادة عدم الاستقرار السياسي والاستقطاب.

ولكن الأكثر رعبا التفاصيل من تطهير: السنة الانتخابية هو كودا، الذي ندرك أنه بمجرد الجني هو من زجاجة لها، فإنه لا يمكن وضعها مرة أخرى في الداخل، ما إذا كان الجني هو النظام الذي يسمح المذبحة في جميع أنحاء البلاد على أساس سنوي أو على أساس واقعنا المحزن، الرئيس المنتخب الذي لا يعتقد أنه يجب أن يضيع وقته في الإحاطات الإعلامية

الفتاة صاحبة حلق اللؤلؤ

الفتاة صاحبة حلق اللؤلؤ

استنادا إلى رواية، فتاة مع اللؤلؤ القرط هو الميزة الأولى التي كتبها بيتر ويبر، وحتى لو كان لا يحاول فهم الرسام يوهانس فيرمير، فإنه لا تظهر إتقان الفن البصري الخاص بها. كل إطار يبدو مذهلا كما لو ويبر وطاقمه تحيط أنفسهم مع لوحات فيرمير واعتمدت لوحته للوجه الأصفر متوهجة من الناس يرتدون الشاي والدعاوى الزرقاء العميق للرجال على الرصيف، وكلاهما صدى بمهارة الحوار. سكارليت جوهانسون يلعب غريت، فتاة خادمة في منزل فيرمير، وأخيرا موضوع اللوحة التي تشترك في عنوان الفيلم.

ديانا، أمنا: حياتها وإرثها
ديانا، أمنا: حياتها وإرثها

هذا الفيلم الوثائقي الأصلي هبو يقع في فئة "محترم من الناحية المرضية"، ولكن على الأقل لديه التركيز الذي يوضح أنه يفهم الغرض الخاص بها. إنها قصة حياة ديانا كما ذكرها أبناؤها الأمير وليام والأمير هاري. في حين أنها ليست جوهرية أو عميقة بشكل خاص، فهي حميمية سارة وتعطي المشاهدين نظرة خاطفة مشروعة من وجهة نظر أنها ربما لم يكن الوصول إليها حتى الآن، كما ديانا أبناء لم يتحدث الكثير عنها في العلن. يمكنك أن تشعر الكثير من الاشياء الحصول على لمعان أكثر، ولكنها خفيفة الوزن مقابل غير صادق. هذا الفيلم الوثائقي الخاص يقوم بعمل جيد لتعزيز واحد من هؤلاء من خلال خطوط: كانت ديانا، من جميع الحسابات، والدة المحبة وعميقة الانخراط.

لماذا هو؟
لماذا هو؟


عندما طالب الرعاية الصحية مغامر (زوي دوتش، حتى تستحق أدوار اللحوم منذ دعمها بدوره في فيلم كبير آخر 2016 مع علامات الترقيم، الجميع يريد بعض !!) يقنع عائلتها لقضاء عيد الميلاد (العاطفية آخر في وقت الذروة للكوميديا) معها صديقها، و بروفاني و توقيع السيليكون وادي الرئيس التنفيذي لايرد مايهو (جيمس فرانكو، في أكثر دهنيته بهدوء و متواضع)، والصدمة الثقافة تجري مثل مجفف ضربة في حوض الاستحمام. إن صاحب شركة الطباعة المتوفى، والدها نيد (برايان كرانستون يلعب بين والده مالكولم في الدور الأوسط وله لماذا آم-I- وضع مع هذا-سلازيبال بت كسر الكوميديا سيئة) يجد نفسه التركيز من أكثر المودة كما يهدف لايرد لاقتراح مع نيد نعمة.

ما رأيك في هذه القائمة؟ يرجى ترك تعليقك أدناه للحصول على قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق