الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

The 5 Best Superhero Movies of All Time

أفضل 5 أفلام خارقة في كل العصور



أمرين بسرعة تصبح واضحة عند وضع قائمة من أفضل 5 أفلام خارقة في كل العصور. أولا، هذا هو العصر الذهبي لمثل هذه الأفلام، عقد من الزمن حيث التكنولوجيا، فاندوم منذ فترة طويلة دون عوائق وارتفاع الوعي الشعبي كلها مجتمعة إلى التشويق رواد السينما وجعل هوليوود مليارات الدولارات. ثانيا، لا يزال من الإنصاف القول أن معظم الأفلام خارقة ليست جيدة. وأخيرا، بعض المعايير. ولكي يتم النظر في هذه القائمة، يجب أن يمتلك الفيلم اثنين على الأقل من الصفات الثلاث التالية: 1) يجب أن يشمل الشينانيغان، 2) يجب أن يتضمن بطل الرواية عظمى و / أو 3) يجب أن يكون بطل الرواية موجودا في عالم حيث خارق / غير عادي هو موجود بشكل واضح ولا تنسى لشراء اي تيونز بطاقة هدية في USCardCode.com للاستمتاع أفضل خارقة في الجمعة السوداء 2017.

Two things quickly become evident when putting together a list of the 5 Best Superhero Movies of All Time. First, this is the Golden Age for such films, a decade where technology, long-unrequited fandom and surging popular awareness have all combined to thrill moviegoers and make Hollywood billions of dollars. Second, it’s still fair to say that most superhero films are not that good. Finally, some criteria. To be considered for this list, a film must possess at least two of the following three qualities: 1) It must involve costumed shenanigans, 2) It must involve a superpowered protagonist and/or 3) the protagonist must exist in a world where the supernatural/extraordinary is demonstrably present and do not forget to buy iTunes Gift Card at USCardCode.com to enjoy the best superhero in Black Friday 2017.

ذي فانتاستيك فور (1994)
ذي فانتاستيك فور (1994)

الأسرة في فيلم خارقة جميع الأعمار، وفي بعض الأحيان انها أكثر بكثير ممتعة ومختصة من واحد يتوقع من المدلى بها من مجهول وميزانية شويسترينغ. هل الأزياء تبدو جيدة؟ ليس تماما، لكنها لا تبدو دقيقة للالكوميديا ​​أكثر من أي من الأفلام اللاحقة، وخاصة في تصويرهم من جيستورسيلي جيستورينغ الدكتور دوم و ثينغ تبدو بصراحة مثيرة للإعجاب. المؤثرات الخاصة، من ناحية أخرى، هي رهيبة تماما، ولكن بطريقة من شأنها أن تلهم الابتسامات والضحك بدلا من الاشمئزاز.


بونيشر: وار زون (2008)
بونيشر: وار زون (2008)

المعاقب: قد تكون منطقة الحرب أروع فيلم مارفيل التي وضعت الشركة من أي وقت مضى اسمها وراء (عد ديادبول)، ومعظمهم بسبب راي ستيفنسون، الذي يلعب قلعة فرانك مع ما يكفي من الرهبة غاريلد لجعل أي من ليفيتي الفيلم يبدو جيدا حصل.

الكل في الكل، انها لا طعم له، الإجمالي، الحشوية، لا نهاية لها من المستغرب تماما دون توقع

إليكترا (2005)
إليكترا (2005)

 تفشل إليكترا في الحوار القديم الذي يسيء إلى طريقة سيئة وكتابة فرعية. كما أنها مذنبة لبعض الأخطاء الأخرى الأكثر شيوعا: المؤامرة هي بالكاد ما أي مروحة من شخصية تنظر "الكلاسيكية إليكترا". من ناحية أخرى، في دورها كما إليكترا، جنيفر غارنر يهرب من مجرد إدانة حصل بن أفليك لانه يذهب في داريديفيل، ومشاهد العمل و المدلى بها من الأشرار لديهم بعض اللحظات، ولكن لا شيء ما يكفي بما فيه الكفاية لتحل محل الشعور من وجهة نظر المشاهد أنه حتى لو كان هذا الفيلم قنبلة شباك التذاكر التي هبطت مع حرجة، قد لا قد غاب عن مسافة كبيرة كما العديد من الآخرين على هذه القائمة.


X-مين الأصل: ولفيرين (2009)
X-مين الأصل: ولفيرين (2009)

مع ولفيرين يمثل تحسنا هامشيا و لوغان القادمة تبدو وكأنها قد تكون أفضل من الأفلام منفردا الثلاثة، يبدو مضمونا إلى حد كبير X- الرجال أصول: ولفيرين سيمثل نادر من عصر جاكمان.


فانتاستيك فور: صعود سيلفر سيرفر (2007)
فانتاستيك فور: صعود سيلفر سيرفر (2007)

كان تقديم سيرفر سيلفر والكوني الذي يتلذذ به العالم الذي كان يخدمه بنية ثلاثية الصنع جاهزة بفضل ثلاثية الكوميديا ​​(فانتاستيك فور # 48-50) التي كانت بمثابة مصدرها. في الدور الأول للفضة (دوغ جونز / لورانس فيشبورن) في أول فعل، معركة و بالكاد "الفوز" في الثانية فقط أن يكون التهديد أكبر بكثير كشف، ثم معركة كبيرة G نفسه، غالاكتوس، في المركز الثالث. أي وسيلة يمكن أن يكون عبث

ما رأيك في هذه القائمة الخارقة؟ اترك تعليقك أدناه للحصول على قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق