الاثنين، 20 نوفمبر 2017

​THE 5 BEST MOVIES ON NETFLIX IN THANKGIVING WEEKS

أفضل 5 أفلام على نيتفليكس في أسبوع شكر


The best movies on Netflix right now are not always the easiest to find. Rather than spending your time scrolling through categories, trying to track down the perfect film to watch, we’ve done our best to make it easy for you at USCardCode.com where sell Netflix Gift Certificate by updating our Best Movies to watch on Netflix list each month with new additions and overlooked crystals alike.


أفضل الأفلام على نيتفليكس في الوقت الحالي ليست دائما أسهل طريقة للعثور عليها. بدلا من قضاء وقتك التمرير من خلال الفئات، في محاولة لتعقب الفيلم المثالي لمشاهدة، ونحن قد بذلت قصارى جهدنا لجعلها سهلة بالنسبة لك في USCardCode.com حيث تبيع شهادة هدية نيتفليكس من خلال تحديث أفضل أفلامنا لمشاهدة على قائمة نيتفليكس كل شهر مع إضافات جديدة وتجاهل بلورات على حد سواء.

إليك أهم 5 أفلام يتم بثها على نيتفليكس في تشرين الثاني (نوفمبر) 2017:

Nocturama
Nocturama

نكتوراما تثق جمهورها من جمهورها قد ترغب في الوثوق بها. في جميع أنحاء، مدير بيتراند بونيلو يطوي الجداول الزمنية، ينغمس في فلاشباكس والاعادة لحظات من وجهات نظر مختلفة، ونادرا ما مع أي تحذير ولكن بالكاد دون الدقة أو الاتساق، والتحقيق في عالم صغير نسبيا من فيلمه من كل زاوية في حين يعني أن أكبر بكثير، وأكثر تعقيدا بكثير العالم موجود خارج وجهة نظرها محدودة باعتراف الجميع.

الذعر في حديقة إبرة
الذعر في حديقة إبرة

يبدو وكأنه أضعف، وأنه بالتأكيد يمكن أن يكون، ولكن الطاقة باسينو يبقي الفيلم مزدهر ومثيرة للاهتمام. تمثل نيويورك في أواخر الستينات والسبعينيات مفارقة في التاريخ الأمريكي، ولكنها تمثل أيضا رمزا مذهلا لليأس والانحدار الأمريكيين.

الخام
الخام

الخام هو امتياز مفتوح لنوعية مروعة من ازدهار جوستين قاتمة. قاتمة كما يحصل الفيلم، وأنها في الواقع الحصول على سيئة، أقسى الأحاسيس دوكورناو يتضح هنا تميل إلى أن تكون تلك التي لا يمكننا الكشف عن مجرد النظر: الخوف من الحياة الجنسية الأنثوية، تركة الأسرة، سياسة شعبية، وعدم اليقين من الحكم الذاتي فظائع راو بقدر الجسد المكشوف والدموي. انها غوريفيست التي لا تقدم اعتذارات والكثير أكثر لمضغه من آثاره.

موستانج
موستانج


موستانج، الفيلم الأول من المخرج التركي الفرنسي دينيز غمز إرغوفن، وقائعها العصبية الأنوثة ملزمة ضد إرادتها للسياسة الجنسانية صارمة. من البداية إلى النهاية، الفيلم يصدع مع غضب جيليد، على الرغم من إرغوفن لا تقلب مقياس الغضب إلى هيستريونيكس، لأنها لا تحتاج إلى. يمكننا أن نعرف بالضبط كيف سكران أنها وراء العدسة.


ألعاب مضحكة (الولايات المتحدة)
ألعاب مضحكة (الولايات المتحدة)


ألعاب مضحكة اللعب مع التسلسل الزمني، مع السرد، مع العديد من توقعات الجمهور، الوفاء بكل شيء ولكن حل لا شيء. في عام 2007، قام هانيك بإعادة تشكيل فيلمه الخاص، الذي أطلق النار عليه للجمهور الأمريكي (عن طريق إلقاء شخصيات معروفة من ناعومي واتس وتيم روث)، والتقاضي بمفاهيمنا عن السينما والعنف، والصلة بين كل من الطرق التي نفهمها مثل روايات الرعب إلى النهاية. لأن النقطة هي أننا ندرك هذه الوجوه مشهورة، ولذا فإننا نعلم أنفسنا معهم على الفور. ألعاب مضحكة هي بعيدة كل البعد عن فيلم الرعب التقليدي، ولكن من دون شك، واحدة من أكثر الأشياء رعبا سترى من خلال حتى النهاية، في حين أن كل أمل في أن لن يكون بالضبط كيف كنت تعرف ذلك.

ما رأيك في هذه القائمة؟ اترك تعليقك أدناه للحصول على قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق