الخميس، 30 نوفمبر 2017

The 5 Best Movies on HBO Go and HBO Now - Part 2

أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن - الجزء 2



HBO’s lineup continues to refresh with as many great films added as those that are expiring - including several high in this last month. Totally you can use credit from iTunes Certificate Code at USCardCode.com to enjoy all of them.

تواصل مجموعة هبو تحديثها مع أكبر عدد ممكن من الأفلام العظيمة وأضاف تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز شهادة هدية في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

القلب الطبيعي


بعد 35 عاما من انتشار وباء فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز كتلة حرجة، وفي ضوء الرضا عن الأجيال المصاحبة للانجازات الطبية الجديدة مثل بريب، القلب الطبيعي هو تذكير في الوقت المناسب من الوادي الجسدي والعاطفي والنفسي للمرض.


الشعوذه


لا يمكن إنكار المصالحة كممثل وان لأنه بعيدا وبعيدا عن الأكثر رعبا من جميع أفلامه الروائية. تذكير لي لتجربة أول رؤية خوارق النشاط في تعدد الازدحام، و كونجورينغ لديه وسيلة لتخريب متى وأين تتوقع المخاوف للوصول. قصة منزلها / حيازة مسكون ليست شيئا لم يسبق له مثيل من قبل، ولكن عدد قليل من الأفلام في هذا المهرجان في السنوات الأخيرة كان نصف الأناقة التي وان ينقل على مزرعة قديمة، صرير مزدحمة في رود آيلاند.

تلطخ



تشيلسي "سولي" سولنبرجر (توم هانكس)، المعروف باسم الطيار الذي أنقذ حياة طائرة ركاب بأكملها في 15 يناير 2009 عندما هبط بأعجوبة في هدسون. قصة ساخرة بطولية لا لبس فيها من بطولة واحدة من أكثر نجوم الأفلام المفضلة في العالم، يمكن بسهولة أن ينظر إلى سولي على أنه خطوة مهينة وقائية على جزء ايستوود بعد الجدل حول تبييض السيرة الذاتية الأمريكية قناص.


بوبستار: لا تتوقف أبدا عن التوقف


بوبستار: لا تتوقف أبدا عن التوقف لمدة 80 دقيقة ونحن ننتهك في التفكير في هذه المسائل المسألة إلى خدعة، نكتة الثانية إزالة الموسيقى البوب ​​والقادة المحظوظين: نحن نلمس غلاف الألبوم وهمية الذي يدفع عمل الفيلم من خلال الظلام الشديد، ونحن نرى نجمها، Conner4Real (اندي سامبرغ)، المتمركزة في مركزها، يده عقدت على التوالي و ألوفت في استفزاز غير مقصود من الطاغية الأكبر في التاريخ.

عن فتى


قدم هيو جرانت أفضل أداء له في أي وقت مضى في "حول الصبي"، وهو نوع مختلف من روم-كوم. من خلال علاقته مع مراهق صغير، غرانت بتحويل بمهارة من امرأة سيئة السمعة في، حسنا، رجل قادر على محبة جميلة راشيل فايز.

ما رأيك في هذه القائمة؟ يرجى ترك تعليقك أدناه للحصول على قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق