الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

The 5 Best Movies on HBO Go and HBO Now - Part 3

أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن - الجزء 3

HBO’s lineup continues to refresh with as many great films added as those that are expiring - including several high in this last month. Totally you can use credit from iTunes Card Code at USCardCode.com to enjoy all of them.

تواصل مجموعة هبو تحديثها مع العديد من الأفلام العظيمة وأضافت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز رمز الشهادة في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

انشق، مزق
انشق، مزق


انظر سبليت، لأنه ربما فيلم M. ليلة شيامالان أفضل منذ علامات. أو ربما منذ غير قابلة للكسر، لهذه المسألة. وإذا كان هناك طريقة واحدة أن سبليت يعيد تنشيط الأسهم شيامالان أكثر، انها كفنانة البصرية وكاتب مدير التوتر والعمل مثيرة. الفيلم يبدو مذهلا، والكامل من العادات هيتشكوكيان أن أذكر واحد من الدوار والطب النفسي، على سبيل المثال لا الحصر.


هيتشكوك / تروفو
هيتشكوك / تروفو


كان هيتشكوك واحدا من أكثر المخرجين نجاحا و شهرة في العالم، ولكن القليل من الناس خارج تروفوت وزملائه في كاهيرس دو سينما فكروا في "هيتش" كفنانة. كان هذا التغيير بعد أن وافق هيتشكوك على اقتراح تروفوت المكتوب: ل تروفوت لقضاء أسبوع في مقابلة هيتشكوك في أمريكا لدراسة كتابية لعمل المخرج. لم ينتج المنشور المنشود، هيتشكوك / تروفوت، بداية إعادة تقييم نقدية لعمل الماجستير فحسب، بل أثر أيضا على أجيال من المخرجين الشباب في جميع أنحاء العالم.

القيادة ملكة جمال ديزي

القيادة ملكة جمال ديزي


 القصة صغيرة وبشرية. وأداء واشنطن وتاندي هي هائلة على الاطلاق. وتلقى كلاهما الجوائز الحرجة لدمجها الرائع من الدراما المسرحية والدقة. وهو مثال رائع على التكيف مع اللعب التي تعزز حقا مزايا وسط الفيلم بدلا من محاولة للتعويض عن عيوبه: نقضي الكثير من الفيلم على مقربة من هذين الشخصين الذين عالقون مع بعضهم البعض في سيارة، والجهات الفاعلة قادرة على تحقيق أداء دقيق للغاية دون الحاجة إلى الانكماش على الحوار كثيرا.


الأرقام المخفية
الأرقام المخفية


وتتركز الأرقام المخفية على فرد يمتلك موهبة ورؤية كبيرة، شخصية غير عادية وعادية على حد سواء، تواجه عالم لا يعترف بالمواهب المذكورة ولا أسهم الرؤية، ويثبت في نهاية المطاف أن التغيير الاجتماعي ممكن من خلال اتخاذ على الهياكل التي نظمها العالم ضدها. زعنفة. ميلفي، دون تردد، يحتضن هذا المخطط، واثق من أن الجهات الفاعلة ورسالته سوف الكسوف في الفيلم فخاخات قاطعة.

هيل بوي 2: الجيش الذهبي
هيل بوي 2: الجيش الذهبي


الجيش الذهبي هو تتمة إلى حد ما لهيلبوي، مع بعض المؤيدين ربما يشيد خيال ديل تورو حية في صياغة فيلم أفضل من الأول، في حين أن آخرين يمكن أن تنظر في مثال على الانجراف لوكاس-إيان من الطابع والقصة إلى عالم- بناء العجائب. بغض النظر عن المقارنة، على الرغم من ذلك، انها تتمة التي تعطينا أكثر من العناصر الأولى الفيلم أفضل - عبقري رون بيرلمان، دوغ جونز كما آبي سابين، قليلا من جون هرت، وإضافة غريب الأطوار يوهان كراوس، ديسيمبوديد ، أستاذ إكتوبلازميك الواردة في بدلة غوص.

ما رأيك في هذه القائمة؟ يرجى ترك تعليقك أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هبو مع حساب اي تيونز الولايات المتحدة  يرجى زيارة لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق