السبت، 30 ديسمبر 2017

Redeem Hulu Card Code to enjoy The 5 Best TV Episodes of 2017 - final

تخليص رمز بطاقة هولو للاستمتاع أفضل 5 حلقات تف من 2017 - النهائي

After all, an uneven series, or one already on the wane, can still produce 22 to 60 minutes or so of extraordinary storytelling and USCardCode.com has a selection of the 5 Best TV Episodes of 2017 reflects the fundamental strength of the art form. Totally, You can use Hulu Gift Code Online with instant delivery service to enjoy it right now on Hulu TV.

بعد كل شيء، سلسلة متفاوتة، أو واحد بالفعل على هبوط، لا يزال يمكن أن تنتج 22 إلى 60 دقيقة أو نحو ذلك من القص غير عادية و USCardCode.com لديه مجموعة مختارة من أفضل 5 حلقات تف عام 2017 يعكس القوة الأساسية للشكل الفن. تماما، يمكنك استخدام هولو كود هدية مع خدمة التوصيل الفوري للاستمتاع بها الآن على تلفزيون هولو.

المكان الجيد، "مقامرة مايكل"
المكان الجيد، "مقامرة مايكل"


"خدعة مايكل"، خاتمة الموسم الأول للمنتدى الطيب تقدم لنا الهدوء لإنهاء جميع التحولات في عام 2017. الافتراض الافتتاحي هو أن الآخرة موجودة، مما يسمح إليانور (كريستين بيل)، تشيدي (ويليام جاكسون هاربر)، تهاني (جميلة جميل ) وجيسون (ماني جاسينتو) أن يستيقظ في مكان جيد. الصيد هو أن إليانور وجيسون تنتمي في الواقع في مكان سيئة، مما أدى إلى موسم من الحزورات المتقدمة والأخلاق الدروس للحفاظ على بقعهم في الجنة.

بقايا، "كتاب نورا"
 بقايا، "كتاب نورا

"كتاب نورا" يعيدنا إلى "كتاب كيفن"، كما لو لجلب الكون مرة أخرى إلى المحاذاة. عندما تتسلق فوق السطح بحثا عن طيورها، تذكر نورا دورست (كاري كاري) لالتقاط الأنفاس المرأة الوحيدة في الحلقة السابقة، التي تناشد الله أن تخفقها بعيدا: الداعية تنتظر الإشارة، والدليل على أن تجربتها هي الحقيقة.

ماجستير في لا شيء، "نيويورك، أنا أحبك"
ماجستير في لا شيء، "نيويورك، أنا أحبك"


لا يوجد ماجستير من لا شيء حلقة تماما مثل "نيويورك، أنا أحبك". سلسلة ريجولارس ديف (عزيز أنصاري)، أرنولد (اريك واريهيم) ودينيس (لينا وايث) تظهر في ذلك ... لمدة 30 ثانية. بعد ذلك، تأخذ الحلقة تفافا غير متوقع كليا في صورة ثلاثية من القصاصات القصيرة، وتبحث في البواب، والمرأة الصم، وسائق سيارة أجرة لساعات نصف سخية ومتعاطفة. إدي البواب (فرانك هارتس)، تجنيد لتغطية لمقيم الذي هو توقيت اثنين زوجته، يفتقد جديلة في حين مساعدة مقيم آخر عن طريق إدارة الدواء لها الحيوانات الأليفة الطيور.

الأميركيون، "غرفة مظلمة"
الأميركيون، "غرفة مظلمة"

كما هو الحال مع أرقى الإدخالات في الكنسي الأمريكيين، ثم، من "وراء الباب الأحمر"، إلى "سحر داود كوبرفيلد الخامس: تمثال الحرية يختفي"، "الظلام" الغرز معا شظايا متباينة من خلال وضع عازفة واحدة، تظهر كرسالة مرمزة من أقصى حد من الحياة الأسرية التي مع ذلك تترجم إلى منطقتنا. غنية بالمواد الخام من سلسلة "العظمة، الحلقة تتوج في تيار من التخفيضات والمقالي شرسة جدا أنه يسلط الضوء على الإرهاب من الحقيقة المركزية الأميركيين: أن عواقب أكاذيبنا، في الحب كما في الحرب، لديها طريقة من الانتقال من جيل إلى جيل.

بلاك-إيش، "جونيتينث"
بلاك-إيش، "جونيتينث"

كينيا تفتخر السينما الهزلية بريس دائما بأحد أهم وظائف هذا النوع، وهو ما يعكس ثقافتنا، وأنفسنا، في شيء يشبه الوقت الحقيقي: انظر "الليمون" في الموسم الماضي الذي تم تحديده في أعقاب الانتخابات الرئاسية، أو الموسم اثنان "الأمل"، حلقة زجاجة التي تمكن من فك موضوع محفوف الوحشية الشرطة. مع "جونتينث"، على الرغم من أن العش الأسود يصل إلى آفاق جديدة، مستوحاة من ششولهوس روك وهاملتون لتقديم تحرير الأشخاص المستعبدين كبديل ل كولومبوس يوم.

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هولو خارج الولايات المتحدة يرجى زيارتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق