الاثنين، 11 ديسمبر 2017

The 5 Best Movies on HBO Go and HBO Now - Part 4

أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن - الجزء 4



يستمر خط هبو في التحديث مع العديد من الأفلام العظيمة التي أضيفت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز شهادة هدية في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

سكارفيس
سكارفيس


اقتباس الأكثر شهرة من أي فيلم العصابات: "قل مرحبا لصديقي الصغير". وبعبارة أخرى، فإن الفيلم -
 وخاصة آل باتشينو - هو تماما على القمة، والتي هي على حد سواء فظيعة ورهيبة.

لا لا لاند
لا لا لاند


وتسعى طاقة لا لا لاند المبهجة والمتقدمة إلى إلهام المشاهدين بالتقدير الجريء على حد سواء لجميع الأشياء التي يحتفل بها: التشويق والحب الرومانسي، والأحلام في متناول اليد، وما نسميه "فيلم السحر". في هذا، اتبع داميان شازيل إلى المشهد، يتفتح المشهد الافتتاحي إلى رقم طموح للأغاني والرقص في وسط ازدحام المرور في لوس انجليس.

مدغدغ
مدغدغ


مدغدغ، إخراج فارير و ديلان ريف، وهذا الأخير لا يزال إلى حد كبير خارج الكاميرا. ما كان يمكن أن يكون فحص اللسان في الخد من ثقافة فرعية - قطعة زغب من النوع الذي بنيت فارير حياته المهنية - بسرعة يصبح نزولا أسفل حفرة أرنب صنم، والمخرجين كشف عملية أكبر وأكثر شائنة. مع الكاميرات الخفية، والمقابلات كمين وقطاعات داتلين-إسكو غوتشا، الفيلم سيجسد في فيلم حسن النية لأنها استكشاف الظلام، زورق زورق من الإنترنت، والصيد ل كيسر سوز من العالم دغدغة تنافسية.

راكب شاحب
راكب شاحب


يصف بيل رايدر مظاهره غير الغامضة من العقاب الإلهي في الجداول المزاجية - أحيانا السماوية، والبعض الآخر أقرب إلى الجحيم، الجوع الخفيف، ومع اقتصاد إيستوود الفذة للحوار. انه ليس على الشاشة هنا بقدر ما هو الحال في أفلامه مثل "الخارجيين جوسي ويلز" و "غير مغفور"، ولكن يشعر له انتفاضة لونر في جميع الأوقات.

امسكني إن استطعت
امسكني إن استطعت


استنادا إلى قصة حقيقية، قبض لي إذا كنت تدور حول لعبة القط والماوس الساحرة بين ليوناردو دي كابريو، ولعب خبير التزوير في سن المراهقة فرانك أباغنيل، وتوم هانكس، ولعب وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي على ذيله. في الفيلم، أبانيل ينمو الطيارين المعبئين الطيران، واحدة من أولى سلبياته تنطوي على تزوير رواتب من بان آم الخطوط الجوية، وذلك باستخدام ملصقات من طائرات لعبة بان آم لجعل الشيكات تبدو رسمية. وهذا يؤدي في نهاية المطاف أباغنيل ليشق طريقه على الرحلات الفعلية، وتظاهر ليكون طيار عنوان ميت.

ما رأيك في هذه القائمة؟ يرجى ترك تعليقك أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هبو مع حساب اي تيونز الولايات المتحدة  يرجى زيارة لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق