الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

استخدام بطاقة هولو على الانترنت للاستمتاع أفضل 5 حلقات تف من 2017 - الجزء 2

استخدام بطاقة هولو على الانترنت للاستمتاع أفضل 5 حلقات تف من 2017 - الجزء 2



بعد كل شيء، سلسلة متفاوتة، أو واحد بالفعل على هبوط، لا يزال يمكن أن تنتج 22 إلى 60 دقيقة أو نحو ذلك من القص غير عادية و USCardCode.com لديه مجموعة مختارة من أفضل 5 حلقات تف عام 2017 يعكس القوة الأساسية للشكل الفن. تماما، يمكنك استبدال كود بطاقة هولو مع خدمة تسليم البريد الإلكتروني للاستمتاع بها الآن على التلفزيون هولو.

الفتيات، "الكلبة الأمريكية"
الفتيات، "الكلبة الأمريكية"


"الفتيات" يلوحون بنا من شباط / فبراير، عندما تعلق واحدة من أفضل الحلقات زجاجة من صنع التلفزيون وقال "المتأنق، وهذا هو بالتأكيد بالتأكيد شيء". رد فعل الإنترنت للمشهد المناخية حلقة، الذي إله الأدبي (ضيف نجمة ماثيو ريس) فجأة يعرض نفسه لزعيم دونهام، هانا، كان سريعا بالتأكيد، وبدأ حجة حول الموافقة.


القتال الجيد، "الافتتاح"
القتال الجيد، "الافتتاح"

 الزوجة الصالحة، على رأسه، ما زلت أشعر أن هذا العرضية يمكن أن يكون ذهب في أي من الاتجاهين. وكان على الطيار أن يفعل كل شيء على ما يرام، وأن يثني على الأم، في حين أنه ينجح في إقامة عالم جديد تماما لديان (لا تضاهى كريستين بارانسكي) ولوكا (كوش جمبو) وماريسا (سارة ستيل) في السكن وإدخالنا إلى شخصيات جديدة ، بما في ذلك ابنة أخت ديان، مايا (روز ليزلي)، وشريك القانون الجديد، أدريان بوسيمان (ديلروي ليندو).

عزيزي الناس البيض، "الفصل الخامس"
عزيزي الناس البيض، "الفصل الخامس"


 عزيزي الناس الأبيض يدير لتصوير وصمة عار مخيفة من الشرطة عنصرية هذه الأمة تماما كما هو في الواقع: مؤلمة، ومثيرة للقلق بشكل عام.


بوجاك الفرسان، "الأفكار والصلاة"
بوجاك الفرسان، "الأفكار والصلاة"

كما أن "الأفكار والصلوات" توازن هذه المجموعة الفرعية التي تحمل اسم "بوجاك" (ويل أرنيت)، وهي تزور أمه المعتلة في دار تمريض إلى جانب ابنته هولهوك (أبارنا نانشيرلا)، التي أثبتت أنها مفتاح الموسم الرابع لبوكاك. ولكن القوة الحقيقية للحلقة تكمن في تصويرها المذهل الداكن المذهل لكيفية تناقض موقف بلادنا من البنادق - ما هو القليل الذي نضعه في الاعتبار وفيات السلاح، طالما أنها تحدث على الشاشة الفضية - وكيف خدر نحن على نتائج لدينا استمرار التقاعس.

ذي ديوس، "بيلوت"
ذي ديوس، "بيلوت"

شخصيات مثل نادل فيني مارتينو (جيمس فرانكو)، والبغايا كاندي (ماغي جيلنهال) ولوري (إميلي ميد)، القوادين C.C. (غاري كار) ولاري (غبينغا أكيناجبي) وضرب الشرطي كريس ألستون (لورانس جيليارد الابن) يذكرنا بتجار المخدرات المتعاطفين والمتعاطفين والمحققين الذين سقطنا في الحب مع العودة في شوارع 1990s بالتيمور.


ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هولو خارج الولايات المتحدة يرجى زيارتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق