الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

The 5 Best Movies on HBO Go and HBO Now - Part 5

أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن - الجزء 5



يستمر خط هبو في التحديث مع العديد من الأفلام العظيمة التي أضيفت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز كود هدية في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

غوس فان سانت آخر أيام
غوس فان سانت آخر أيام


وقصة الأيام الأخيرة لها القليل من القواسم المشتركة مع وقائع القضية، والحفاظ على، مع ثورستون مور أيضا على متن كمستشار الموسيقى، إلا أن الموضوعات الأساسية فان سانت يعتقد أننا يجب أن يسلب من زوال كوبين، وهو صارخ المشي من خلال نهائي الفنان الموت لحظات مستوحاة من وفاة واحدة من الشخصيات المأساوية تاريخ الصخور كبيرة.

أوستن القوى: الجاسوس الذي شددني
أوستن القوى: الجاسوس الذي شددني


مع أفلام "القوى" وأفلام "عالم واين"، مايرز ببراعة، واستولت على فرحان شيء، أن خليط من ثقافة البوب من الستينات التي تغلغلت في 70s وتتحول إلى شيء آخر في 80s. الاختلافات أساسا على نكتة واحدة، محاكاة ساخرة من '60S الأفلام تجسس.

مشروع ساحرة بلير
مشروع ساحرة بلير


ذهب مشروع الساحرة بلير الطريق المعاكس من خلال صياغة نمط جديد من العرض وخاصة الترويج. بالتأكيد، كان الناس بالفعل تم العثور على لقطات، مجرد إلقاء نظرة على آخر بث قبل عام. ولكن هذا كان أول من الحصول على واسعة، الافراج المسرحية، والموزع الحرفي الترفيه ببراعة على نقص المعلومات المتاحة على الفيلم لتنفيذ حملة إعلانية على الانترنت غامضة في أيام ازدهار عصر الإنترنت.

الألياف البصرية
الألياف البصرية


جوليا روبرتس تعلمنا ما بروكوفيتش تدريس بغ & E في وقت مبكر من 90s: أبدا، أبدا التقليل من أم واحدة في حمالة الصدر دفع ما يصل. قصة إيرين بروكوفيتش تذكرنا بأن كل ظلم

الانحناء مثل بيكهام
الانحناء مثل بيكهام


عندما انضمت جيس (بارميندر ناغرا) إلى كرة القدم (إيه، هذا كرة القدم لنا يانكس) فريق ضد رغبات الآباء صارمة، وقالت انها تجد نفسها ليس فقط على خلاف مع أمي وأبي، ولكن اشتعلت في مثلث الحب مع زميلها جولز (كيرا نايتلي) ومدربهم (جوناثان ريس مايرز).

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هبو مع حساب اي تيونز الولايات المتحدة يرجى زيارة لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق