الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

Using Hulu Card Code to enjoy The 5 Best TV Episodes of 2017 - Part 3

باستخدام هولو كود بطاقة للاستمتاع أفضل 5 حلقات تف من 2017 - الجزء 3

After all, an uneven series, or one already on the wane, can still produce 22 to 60 minutes or so of extraordinary storytelling and USCardCode.com has a selection of the 5 Best TV Episodes of 2017 reflects the fundamental strength of the art form. Totally, You can redeem Hulu Code Online with email delivery service to enjoy it right now on HULU TV.

بعد كل شيء، سلسلة متفاوتة، أو واحد بالفعل على هبوط، لا يزال يمكن أن تنتج 22 إلى 60 دقيقة أو نحو ذلك من القص غير عادية و USCardCode.com لديه مجموعة مختارة من أفضل 5 حلقات تف عام 2017 يعكس القوة الأساسية للشكل الفن. تماما، يمكنك استبدال هولو كود أون لاين مع خدمة تسليم البريد الإلكتروني للاستمتاع بها الآن على التلفزيون هولو.

لعبة من عروش، "التنين والذئب"
لعبة من عروش، "التنين والذئب"


"التنين والذئب". حلقة كاملة مليئة أنواع التفاعلات ذات مغزى بين الشخصيات الحبيب التي جعلتني تقع في الحب مع هذا المعرض في المقام الأول، جنبا إلى جنب مع تطور لذيذ ومثير للدهشة في الملحمة الأخوات ستارك أن لم أكن أرى القادمة و بداس زومبي دراغون. الأهم من ذلك، ويسمح الحلقة للتنفس. المشي الطويل إلى حفرة التنين هو نوع من المشهد في الغالب مفقود من الموسم.

استعراض، "كريوجينيكش / البرق / الاستعراض الأخير"
استعراض، "كريوجينيكش / البرق / الاستعراض الأخير"


استعراض كوميدي سينترال كان عمل لا يمحى من الكوميديا ​​الداكنة التي تستحق أن تنخفض في تاريخ التلفزيون. كما قام مراجع الحياة فورست ماكنيل (أندي دالي) بوضعه في نقطة واحدة، كان "العرض التلفزيوني الوحيد"، وانتهى بشكل غير متوقع مع الحلقة الثالثة والنهائية من الموسم الثالث والأخير. عنوان الحلقة يميل كوميدي سينترال من ناحية لخططهم لنهاية المعرض، على الرغم من دالي والجهود الجديرة بالثناء (والغالبية العظمى من النجاح) الشركة لتخريب توقعات المشاهدين في جميع أنحاء الاستعراض المختصر في الموسم الماضي.

حكاية خادمة، "ليلة"
 حكاية خادمة، "ليلة"


كان الموسم الأول من حكاية هولو's ذي هاندميد، الذي بث في يونيو، هو مقدمة مثالية للحظة التي ستظهر هذا الخريف. انها لم تعط لنا بطلة واحدة فقط لجذر. أعطانا كتيبة من مجهول، بلا كلمة، تغذية النساء حتى الذين كانوا مريض من هذه الحماقة. كما يقول أوفريد ​​(إليزابيث موس) في نهاية الحلقة، كما جمع الخادمة من أجل تمرد ريد-كلوكيد.

جين العذراء "الفصل الرابع والخمسون"
جين العذراء "الفصل الرابع والخمسون"

(أنطوني منديز): "أنا أعرف، أليس كذلك؟". على التوالي من تيلينوفيلا !!! "- تمكنت، في منتصف ما كان يمكن أن يكون خلاف ذلك مجرد حشو ميدسيسون من حلقة، والانزلاق في موت كبيرة جدا، لذلك لعبة المتغيرة، وذلك بشكل غير متوقع الأمعاء مرهقة أنني توقف حرفيا التنفس، المجمدة في منتصف الطريق إلى بلدي الأريكة مثل بعض الحيوانات فريسة اشتعلت في المصابيح الأمامية القص جيني سنايدر أورمان.

أفضل الأشياء، "الترويح"
أفضل الأشياء، "الترويح"


أفضل الأشياء ككل: كما هو الحال مع شخصيتها، سام فوكس، سلسلة الخالق، المخرج، الكاتب المشارك والنجمة باميلا أدلون أمضى حياتها التمثيل، وجعل الأمور، ووضع نفسها هناك، وتحقيق بعض الأشياء، أيضا. إنها في الوقت نفسه طبيعية - تتحدى إيقاعات الخيال - والخيالية - تشملها أكثر تشددا: في تسلسل واحد، يقطع سام قصة أسوأ وظيفة كان عليها أن تعود إلى أنودين السيارات التجارية. في آخر، أطفالها وأصدقائها المقربين يحملون "جنازة" لها، مليئة بالصور القديمة و "الشموع البلاستيكية الرخيصة".

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هولو خارج الولايات المتحدة يرجى زيارتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق