الخميس، 14 ديسمبر 2017

WITH ITUNES GIFT CODE ENJOY THE 5 BEST MOVIES ON HBO GO AND HBO NOW - PART 7

ويث إيتونس غيفت كود استمتع بأفضل 5 أفلام على هبو غو و هبو الآن - الجزء 7




HBO’s line up continues to refresh with as many great films added as those that are expiring - including several high in this last month. Totally you can use credit from iTunes Gift Code at USCardCode.com to enjoy all of them.

يستمر خط هبو في التحديث مع العديد من الأفلام العظيمة التي أضيفت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز شهادة هدية في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

محب
محب

 ربما تحب المحبة أقل من نيكولز يحب تصوير الإجراءات القانونية البارزة. فيلمه ليس عن قضية المحبة ضد فيرجينيا بقدر المدعين اثنين، ريتشارد لوفينغ (جويل إدجيرتون) وميلدريد جيتر المحبة (روث نيجا)، الزوجان في مركز انتصار الحقوق المدنية لعام 1967 على الولايات المتحدة قوانين مكافحة التجنيس للدول ". وكأثر من نقطة اتصال نيكولز، فإن الفيلم لا يتكلم سوى القليل من المصطلحات القانونية ويحدث بشكل كامل تقريبا خارج المحكمة وليس داخله. حتى إذا كنت مريضا حتى الموت من الدراما قاعة المحكمة التي تصر على البانتوميمي، وإذا كنت تعتقد أن هذه الأنواع من القصص تتطلب المزيد من ضبط النفس، ثم عليك ربما حفر على المحبة.

الذهاب واضحة: السيانتولوجيا وسجن المعتقد
الذهاب واضحة: السيانتولوجيا وسجن المعتقد

وممارساتها والجدل الذي يحيط بالدين الذي أسسه الكاتب الخيالي العلمي رون هوبارد هو أيضا صورة التحريك لثمانية من أتباع سابقين، الذين يقولون قصصهم عن كيفية جاءوا لممارسة السيانتولوجيا وأسباب ترك الكنيسة.

الجنة المفقودة: قتل الأطفال في تلال روبن هود
الجنة المفقودة: قتل الأطفال في تلال روبن هود

الفردوس المفقود. إن ما يتكشف خلال الساعتين ونصف الساعة التاليين يبعث على القلق أيضا: فقد تم محاكمة ثلاثة من الأولاد المراهقين (واحد من ذوي الذكاء البالغ من العمر 72 عاما) بسبب القتل الوحشي لثلاثة من الأولاد قبل سن البلوغ، والدليل الوحيد ضدهم اعترافا قسريا من قبل طفل صغير مع معدل الذكاء أقل من المتوسط، والدليل المادي ظريف يضحك. يستكشف الفيلم سياق غرب ممفيس، سكانه المسيحيين المكرسين بشكل أعمى، وكيف أن هؤلاء المراهقين يرتدون ملابس سوداء ويستمعون إلى ميتاليكا إلى حد ما أدى إلى مصيرهم يمكن التنبؤ بها على يد نظام العدالة كسر بشكل شامل.

سولاريس
سولاريس


سولاريس هو نوع مختلف من الخبرة تماما. رسم على قدم المساواة من رواية ستانيسلاو ليم و من تاركوفسكي في "النحت في الوقت المناسب" الجمالية، وضعت سودربيرغ هجين التي ينبغي أن تعتبر معيارا لما يمكن إعادة تشغيل حديثة لدينا محاولة لالتقاط عند دفع بسبب سادة المتوسطة. التركيز بشكل منهجي تقريبا على حل والانتحار بعد من زوجة كريس كلفن (جورج كلوني)، ريا (ناتاشا ماكلهون)، كقوة الكم وراء وصول "الزوار".

السرعة و الغضب
السرعة و الغضب

يوفر امتياز سريع و / أو غاضب اللمحات الأولية للمنظار الأفلام الانحناء المنطقي قادمة. إعادة تشغيل وظيفيا العالم دومينيك توريتو (فين ديزل) يبدو أن تركت وراءها، متابعة لين إلى طوكيو كبيرة الانجراف أيضا يضع الأساس لما سيصبح سلسلة "تحديد الموضوع. انها كل شيء عن الأسرة في هذه الدفعة الرابعة، وبذلك على جيزيل غال جادوت واعادة بول ووكر في براين لكومة ما سيصبح الطاقم متعدد الثقافات هائلة الذين سوف تتعلم في نهاية المطاف أن لا شيء على الإطلاق من المستحيل عندما كانوا وراء عجلة القيادة من سيارة .

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هبو مع حساب إيتونس الولايات المتحدة. يرجى زيارة لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق