الخميس، 28 ديسمبر 2017

Redeem Hulu Certificate Code to enjoy The 5 Best TV Episodes of 2017 - Part 4

تخليص رمز شهادة هولو للاستمتاع أفضل 5 الحلقات التلفزيونية من عام 2017 - الجزء 4


After all, an uneven series, or one already on the wane, can still produce 22 to 60 minutes or so of extraordinary storytelling and USCardCode.com has a selection of the 5 Best TV Episodes of 2017 reflects the fundamental strength of the art form. Totally, You can use Hulu Gift Code with email delivery service to enjoy it right now on HULU Channel.

بعد كل شيء، سلسلة متفاوتة، أو واحد بالفعل على هبوط، لا يزال يمكن أن تنتج 22 إلى 60 دقيقة أو نحو ذلك من القص غير عادية و USCardCode.com لديه مجموعة مختارة من أفضل 5 حلقات تف عام 2017 يعكس القوة الأساسية للشكل الفن. تماما، يمكنك استخدام هولو قانون رقمي مع خدمة تسليم البريد الإلكتروني للاستمتاع بها الآن على قناة هولو.

وقف و صيد النار، "حسن النية"
وقف و صيد النار، "حسن النية"


تسلسل الحلقة الأروع هو كامل جدا مع الأمعاء العمل من المعيشة والموت أنا نوع من سخيف حتى أنه موجود: في تجاورها من الصين جدة جوردون واكتمال دونا من الحاج، فإنه يؤكد سلسلة "التوجه المركزي، وهو تشير إلى أن كلا التناظرية والرقمية تحتوي على نفس الغرض البشري، والخيوط التي يتم إجراء اتصال. ربما أجيال من النساء كلارك سوف تمر أسفل هذا المربع من لوحات فتحها، ولكن ليس هذا لا يزال وسيلة لتعقب كل الأرواح التي لمستها من قبل؟ وليس هو نفس الشعور دونا وكام تجد في الحاج، والوصول إلى الأثير والرسم في بعض الراحة، وبعض القوت، من وجود معروفة،


مجنون الصديقة السابقة، "جوش الصديقة السابقة مجنون"
مجنون الصديقة السابقة، "جوش الصديقة السابقة مجنون"

راشيل بلوم والكوميديا ​​الموسيقية ألين بروش ماكينا الفريدة من نوعها، استمرت في دفع حدود النوع في الموسم الثالث، من أرقامها المبهجة المبهجة (المستوحاة من أبا "ذي فيرست فيرست بينيس I ساو") لأحدها تصوير متوازن على السكين في الحافة ريبيكا بانش (بلوم) التي تواجه اضطراب الشخصية الحدية.

الحلو / الحلقة، "هيرتبريكر"
الحلو / الحلقة، "هيرتبريكر"


الحلو / المفرطة "جدا 10 حلقات، ومع ذلك، لم يكن العنف المفاجئ مثيرة، التي جعلت في نهاية المطاف أكبر تأثير، ولكن قصة الأصل المظلمة نعطيه في" هيرتبريكر "، صفعة في منتصف الموسم، والتي (إليزا بينيت) اغتصاب على يد صديقها أفضل صديق لها والتداعيات الظالمة الصراخ منه، والتي وضعت لها في طريق اليقظة في المقام الأول. (استخدام كين للنص على الشاشة كما يبدأ جولز يرتجف، ثم يجهد، نص لمغتصبها ما حدث لها مرة واحدة أنها تعود إلى سوريوريتي هو استخدام لالتقاط الأنفاس من جهاز في كل مكان الآن). قول من خلال فلاشباكس كما شلشوكيد جولز ينضم إلى أوفيليا (تايلور ديردن) و هاريس (براندون ميشال سميث) في شرب بفرح طريقهم من خلال الاحتفال بالصداقة يوم أوفاريز، يصبح اغتصاب جولز حكاية ملموسة التي توضح في وقت واحد دوافعها والصدمة في حين تثبت أنها لم تحدد من قبل إما.

ناثان بالنسبة لك، "العثور على فرانسيس"
ناثان بالنسبة لك، "العثور على فرانسيس"


ناثان بالنسبة لك يمكن أن تحصل في بعض الأحيان، الكامنة وراء كل من التفاعلات ناثان فيلدر مع أصحاب الأعمال تكافح وعملائها كان شعور التعاطف. قد تذهب أفكار ناثان بعيدا عن القاعدة، ولكن لم يكن هناك أبدا أي نية خبيثة وراء أي من ذلك. وكان التعاطف الغريب في العرض لم يكن أكثر وضوحا مما كان عليه في فيلم طول الموسم النهائي الذي تبع جهود ناثان لجمع شمل الضيف السابق على العرض، بيل هيث، مع امرأة من ماضيه. ويأخذ الرجلان رحلة ملتوية وغير مريحة على نحو متزايد في أرض بيل السابقة.

التوأم الذرى: العودة "الجزء الثامن"
التوأم الذرى: العودة "الجزء الثامن"


هل أدى ظهور الأسلحة النووية إلى ولادة بلاك لودج و بوب شيطاني؟ أو أنها كانت دائما هناك؟ هل الحقيقي ديل كوبر يرجى الوقوف؟ قدم ديفيد لينش قصة القاتل بوب الأصل واحدة من الساعات الأكثر إثارة للدهشة من التلفزيون رأيت من أي وقت مضى في حياتي مع "الجزء الثامن". لدقيقة بدا وكأنه الشر كوبر قد يكون قتل، ولكن الشر هو بالطبع بلا رحمة. كان هناك أداء إنتيرمزو من قبل تسعة بوصة المسامير. ثم، 41-بالإضافة إلى دقائق من رمزية نقية تقريبا والأساطير.

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هولو خارج الولايات المتحدة  يرجى زيارتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق