الاثنين، 18 ديسمبر 2017

باستخدام بطاقة هولو على الانترنت للاستمتاع أفضل 5 حلقات تف من عام 2017




After all, an uneven series, or one already on the wane, can still produce 22 to 60 minutes or so of extraordinary storytelling and USCardCode.com has a selection of the 5 Best TV Episodes of 2017 reflects the fundamental strength of the art form. Totally, You can redeem Hulu Certificate Code with email delivery service to enjoy it right now on HULU Channel.

بعد كل شيء، سلسلة متفاوتة، أو واحد بالفعل على هبوط، لا يزال يمكن أن تنتج 22 إلى 60 دقيقة أو نحو ذلك من القص غير عادية و USCardCode.com لديه مجموعة مختارة من أفضل 5 حلقات تف عام 2017 يعكس القوة الأساسية للشكل الفن. تماما، يمكنك استبدال كود شهادة هولو مع خدمة تسليم البريد الإلكتروني للاستمتاع بها الآن على قناة هولو.

ويل & غريس، "الجد جاك"
ويل & غريس، "الجد جاك"


عاد المسلسل إلى المناخ التلفزيوني الذي يتميز بشكل منتظم بأحرف مثلي الجنس المتنوعة والمناخ السياسي الذي ينمو أكثر انفتاحا وتغاضبا في اللحظة.
في "الجد جاك،" إليوت يرسل تخطي إلى معسكر مستقيم السهم، وهو أمر سيء كما يبدو. تتضمن الحلقة تحولات مرحة من النجوم الضيفين جين لينش وأندرو رانليس كزوجين يحاولان جاهدين إقناع أنفسهم بأنهما على التوالي،

بروكلين تسعة تسعة، "مو مو"
بروكلين تسعة تسعة، "مو مو"

بروكلين تسعة تسعة في كثير من الأحيان أكثر من سعداء ليكون نوع من الرسوم المتحركة (مرحبا، تركيا بويل!)، فإنه ليس من دون أسنان أبدا، ودائما حذرا لفصل 9-9 في غوفيلي-كوستوميد مكان العمل أنتيكس من مشاكل حقيقية من الظلم والفساد في سواء نيبد والمجتمع الأمريكي ككل. تقليديا، كانت عدسة العرض في هذه المظالم الهيكلية واحدة لكمة واحدة من الكابتن هولت (اندريه بروغر) السباق والجنسانية كعقبات خطيرة كان عليه أن يتغلب

فيود: بيت وجوان "والفائز هو ... (حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1963)"
فيود: بيت وجوان "والفائز هو ... (حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1963)"

إنه نوع من الإيماءات المبهجة ذاتيا التي غالبا ما تجدها في اتجاه ريان ميرفي، من الرائعة إلى المحيرة، ولكن المرة الأولى التي رأيت ذروة طويلة المحمومة من "والفائز هو ... (جوائز الأوسكار لعام 1963) ، "أنا تقويمها في مقعدي.


ريك ومورتي، "مزيج ريكلانتيس"
ريك ومورتي، "مزيج ريكلانتيس"

هناك ريك ومورتي لكل بعد يمكن تصوره، وبقايا القلعة توفر علاقة ديناميكية هذا مألوف تماما، أجنبي تماما وتجديد شباب تماما. ريك ومورتي نعرف الخروج؛ يدخل صوت جو والش. فجأة، نحن في عالم من النضال الطبقي، ساخرة الهجاء السياسي، و 80 ثانية على غرار حصى.

الآلهة الأمريكية، "جيت ذهب"
الآلهة الأمريكية، "جيت ذهب"


في "جيت غون"، الآلهة الأمريكية توقف الرواية الشاملة لتعطينا نظرة جيدة، طويلة على المرأة البشرية في عالمها. إن المعلومات والهيكل، لا تتطابق مع الحلقات الثلاث السابقة - التي هي مناسبة، لأن الموت في مركزها لا يتطابق مع عملية أولئك الذين أتوا قبلها. ليس هناك مشهد افتتاحي يروي قصة قادمة إلى أمريكا؛ هناك فقط قصة لورا مون، زوجة بطل الرواية لدينا. في الواقع، على الرغم من أن الحلقة هي فلاشباك في مخطط أوسع من الأشياء، فإنه يحكي قصة لورا خطيا، كيف واجهت ذلك، من قبل التقت الظل حتى انتهى بها الموت، ولكن على قيد الحياة على سريره: لا توجد الآلهة الأخرى أو الناس يقطعونها، أي وقت قضى في رأس شخص آخر.


ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هولو خارج الولايات المتحدة يرجى زيارتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق