الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

With iTunes Gift Certificate enjoy the 5 Best Movies on HBO Go and HBO Now - Part 6

مع شهادة اي تيونز هدية التمتع أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن - الجزء 6

HBO’s line up continues to refresh with as many great films added as those that are expiring - including several high in this last month. Totally you can use credit from iTunes Gift Card at USCardCode.com to enjoy all of them.

يستمر خط هبو في التحديث مع العديد من الأفلام العظيمة التي أضيفت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز بطاقة هدية في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

هاكساو، أوج
هاكساو، أوج


الفصام الدراما الحرب العالمية الثانية الفأس هاكساو ريدج نصف ميلودراما كرة السلة، نصف العمل عنيف جدا الفيلم - هو الحيوي الوقائي الدموي في نفس القالب. موضوعه، المستنكف ضميريا ديزموند دوس (لعبت مع صدق قديما من قبل أندرو غارفيلد)، والسبتيين السابع الذي فاز وسام الشرف على الرغم من عدم حمل سلاح في القتال، قد لا يكون قد وافق على أسلوب جورسون جائع جائع، ولكن المخرج الطريق مع مشاهد المعركة في النصف الثاني من الفيلم لا يمكن إنكارها كسينما.

فيلم ليغو باتمان
فيلم ليغو باتمان


 الفيلم ليغو باتمان باعتبارها واحدة من الأفلام باتمان الأكثر إثارة للدهشة أصيلة من أي وقت مضى. يحصل على أن بروس واين هو الأنا باتمان البديل وليس العكس، أنه في نهاية اليوم الشخصية الحقيقية هي التي شكلتها الصدمة في مرحلة الطفولة.

حيوانات ليلية
حيوانات ليلية


الحيوانات الليلية هو أكثر من غير مستقر على وجود "بطل" الذكور الذي يسعى إلى الوحشية عقليا بطلة لها. هذا واحد يشعر الشخصية للمخرج، مجموعة من الطرق لاستكشاف القلق متعددة: الركود الإبداعي والخيانة؛ والمسؤوليات العائلية وفقدان السيطرة؛ الخوف من الفشل والرفض. كل خيط قصة يأتي مع نوع مختلف من الفزع، على الرغم من كل منهم موحد في تحقيقهم من الذكورة السامة.

غير قابل للكسر
غير قابل للكسر

انها نوع من فيلم شبه خارقة التي لم يكن أحد قد سبق من أي وقت مضى، الذي حصل على نقاط شيامالان للحصول على الأصالة على جانبه، ماذا ستفعل إذا كنت قد انحرفت أساسا من خلال حياتك كلها، لا يدرك أعماق إمكاناتك؟ هذا هو السؤال الذي لا يمكن اختراقه سأل، وربما هو الوحيد الآخر "بموضوعية جيدة" الفيلم إلى جانب الحاسة السادسة في فيلم المخرج.

جميع رجال الرئيس
 جميع رجال الرئيس


الفيلم على أساس بوب وودوارد وكارل بيرنشتاين قنبلة 1974 كتاب على ووترغيت كسر في. إنها صحافة في مشاهدتها الأكثر إلحاحا، مع تسلسل أصبحت منذ ذلك الحين راسخة في لغتنا السينمائية: اجتماع وودوارد الحلق العميق (لعبت مع كرامة صارمة من قبل هال هولبروك) في مرآب للسيارات مضاءة بالكاد، دخان السجائر الشباك حولهم وهم همس. وودوارد تفجير راشمانينوف كونشيرتو في شقة برنشتاين، وكتابة عبارة "سورفيلانس" و "بوجينغ"؛ والتسلسل النهائي المذهل للفيلم، الذي نشاهد فيه تدشين نيكسون عبر تلفزيون غرفة الأخبار، ثم يقطع إلى نوع من الكتابة، الذي يسلم بكل وضوح أخبار كل محاكمة لاحقة، والإدانة والاستقالة.

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هبو مع حساب اي تيونز الولايات المتحدة يرجى زيارة لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق