الجمعة، 15 ديسمبر 2017

WITH ITUNES CERTIFICATE CODE ENJOY THE 5 BEST MOVIES ON HBO GO AND HBO NOW - PART 8

ويث إيتونس سيرتيفيكات كود استمتع بأفضل 5 أفلام على هبو غو و هبو نو - الجزء 8

HBO’s line up continues to refresh with as many great films added as those that are expiring - including several high in this last month. Totally you can use credit from iTunes Digital Code at USCardCode.com to enjoy all of them.

يستمر خط هبو في التحديث مع العديد من الأفلام العظيمة التي أضيفت تلك التي تنتهي - بما في ذلك عدة عالية في هذا الشهر الماضي. تماما يمكنك استخدام الائتمان من اي تيونز كود البطاقة في USCardCode.com للاستمتاع كل منهم.

هنا أفضل 5 أفلام على هبو:

مفرزة
مفرزة


واليدين والذراعين عقدت علية كما الجنود الفيتناميين بندقية له أسفل، زملائه المشاة الجمهور الوحيد لانه قاتمة وزوال وحيد على الأرض. هل هو فعل الدعاء في لحظاته الأخيرة؟ هل يقدم نفسه حتى الموت؟ أم أن إيمانه يعني أن يفسر على أنه اعتراف بعجزه، غضب البانتوميم في خيانه وهجره؟ وبغض النظر عن عدد المرات التي يلعب فيها هذا المشهد، تبقى نصوصه الفرعية مفتوحة للتفسير.

بيسي
بيسي

أفضل لحظات بيسي، لأنها تشمل كل ما يجعل الفيلم هبو رائعة جدا. هناك الملكة لطيفة في كل مجدها، وأخيرا إعداد جولتها الخاصة والتأكد من الجميع يعرف من هو رئيسه. هناك فرحان عندما انها تسمح بانخفاض واحد من الأمل في الاختبار - "يجب أن تكون أغمق من الحقيبة لتكون على بلدي تظهر!" بعد كل شيء، بيسي هو فيلم مضحك بشكل لا يصدق في بعض الأحيان.


هايلاندر
هايلاندر

وكان المدير الاسترالي راسل مولكاهي الخلفية في أشرطة الفيديو والموسيقى-هايلاندر ديه نفس النوع من منمق، أوبيراتيك، الطبيعة الزائدة.
المقاتلين الذين ينموون في القوة والقوة، أضعافا مضاعفة، مع كل انتصار المتعاقبة، حتى اثنين فقط أسوأ المطلق لا يزال قائما. كانوا على الأرجح يرميون موجات كاميهاميها والركل على المباني بعد آلاف السنين من القوة المتراكمة، أليس كذلك؟ نوب، فإنه يأتي فقط إلى اثنين من الرجال مع السيوف التشبث بعيدا عن بعضها البعض في وضع ضعيف الإضاءة، مهجورة، غامضة الصناعية. على الرغم من هذا، فقد تحمل الفيلم مع قصة جريئة، شون كونري تخطي حولها، ونحاس لا تنسى والشرير الخسيس والملكة على الموسيقى التصويرية.

جاكي
جاكي


ونحن نفهم أنه بعد أسبوع واحد فقط من اغتيال جون كينيدي، فإن محادثة بين جاكلين كينيدي (ناتالي بورتمان) وصحفي الحياة ثيودور H. وايت (بيلي كرودوب، زومبيفيد بشكل مذهل) ترسم الفيلم، وتتطابق مع بعض مظاهر الزمكان - ولكن والباقي من بابلو لارين بيوبيك تعمل. المدير الشيلي يفهم: إذا كان الفيلم عن الحزن، ثم الفيلم يجب أن تكون بمثابة أعمال الحزن. غير مكشوف وغير هادفة، جاكي يتصرف مثل حلم سيء.

الموقف او المنهى_
الموقف او المنهى_


مع الأسلحة الحديثة غير فعالة جدا، انها تقريبا الكوميدية. كما لو كان شوارزنيجر يلعب الكون نفسه-إنتروبيا على ما يبدو موضوعا من سلسلة المنهي، نظرا للقفزات الوقت القفز، إعادة تمهيد، ويعاود منذ ذلك الحين. يمكنك تدمير المنهي، ولكن المستقبل (مدفوعا على ما يبدو بإيصالات شباك التذاكر) يرفض أن يتغير.

ما رأيك في القائمة؟ يرجى ترك تعليقاتكم أدناه للحصول على قائمة أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الوصول إلى هبو مع حساب إيتونس الولايات المتحدة.يرجى زيارتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق