الأحد، 26 مايو 2019

THE 5 FOREIGN FILMS ON NETFLIX WITH THE HIGHEST ROTTEN TOMATOES SCORES



الصيف هو قاب قوسين أو أدنى مما يعني أنه وقت عطلة. هل أنت مستعد للحصول على جواز سفرك مختومًا على Netflix؟ هذه هي أفضل 5 أفلام أجنبية على Netflix ، مصنفة حسب نتائجها الناقدة للطماطم الفاسدة.

القطار إلى بوسان

نتيجة الطماطم الفاسدة: 95٪
يتبع Train to Busan مجموعة من الركاب الذين يجب أن يقاتلوا من أجل حياتهم وسط نهاية غيبوبة. يحاول الركاب فرض الحجر الصحي على نظرائهم الزومبيين في بعض السيارات ، ولكن جهودهم تثبت هباء ، لأن الزومبي أقوى بكثير مما يبدو. هل يستطيع أحد الوصول إلى بوسان حيًا؟ مشاهدة القطار إلى بوسان لمعرفة ذلك.

محطم الثلج

نتيجة الطماطم الفاسدة: 95٪
في Snowpiercer ، بالتعاون بين فرق الإنتاج الكورية والتشيكية ، يلعب كريس إيفانز دور كورتيس إيفرت ، وهو مسافر من الدرجة الأولى على متن قطار Snowpiercer. على مدار أكثر من 15 عامًا ، حملت Snowpiercer آخر البشر أحياءً على الأرض بعد محاولة لمكافحة الاحترار العالمي. تعبت من العيش في ظروف وحشية ، يقود كورتيس ثورة ضد النخبة في مقدمة القطار - وهو التحدي الذي يثبت أنه قاتل قريبا.

المقاطعة 9

نتيجة الطماطم الفاسدة: 90٪
يركز فيلم الخيال العلمي هذا في جنوب إفريقيا على سباق للأجانب الذين تقطعت بهم السبل والذين احتُجزوا في معسكر اعتقال في جوهانسبرغ لسنوات عديدة. بعد العيش في ظروف شبيهة بالأحياء الفقيرة لمدة 30 عامًا تقريبًا ، يشكل الأجانب حركة مقاومة ، وبفضل مساعدة وكيل حكومي مارق (Sharlto Copley) ، لديهم فرصة حقيقية للحصول على الحرية. تم ترشيح المنطقة 9 للحصول على أربع جوائز أوسكار ، بما في ذلك أفضل صورة ، لذلك إذا كنت تبحث عن نفض الغبار عن خيال علمي يستحق الجائزة ، فهذا هو الشيء المناسب لك.

البكاء

نتيجة الطماطم الفاسدة: 99٪
يتبع فيلم الرعب الكوري هذا ضابط شرطة يدعى Jong-goo (كواك دو وون) ، مكلف بالتحقيق في مرض غامض يعيث فسادا في قرية صغيرة. لقد تسبب المرض بالفعل في مقتل عدد لا يحصى من القرويين ، ويعتقد Jong-goo أن له علاقة بشخص غريب يعيش في منزل منعزل. تماماً كما يقترب Jong-goo من اكتشاف الحقيقة ، تقع ابنته ضحية لهذا المرض الغامض ، مما يعقد قدرته على التحقيق في القضية.

صانع الكعك

نتيجة الطماطم الفاسدة: 98٪
تقوم الدراما الإسرائيلية-الألمانية من أوفير راؤول غرازيير بدور توماس كالكهوف في دور توماس ، وهو خباز ألماني شاب ، وسارة أدلر بصفتها صاحبة مقهى وأرملة تدعى أنات. دون علم أنات ، كانت توماس ذات علاقة غرامية مع زوجها الراحل ، أورين ؛ عندما يموت أورين ، يسافر توماس إلى إسرائيل ويحصل على وظيفة في مقهى عنات. عندما يبدأ الاثنان بمعالجة حزنهما ، يتقاربان ويرتبطان بحبهما المشترك للطعام ، لكن سر توماس يهدد بتدمير الحياة المصنّعة بعناية التي أقامها لنفسه في إسرائيل.

انتهت صلاحية جواز سفر Netflix الخاص بك تقريبًا ، يرجى شراء بطاقة هدايا Netflix على USCardCode.com مع خدمة توصيل البريد الإلكتروني والاستمتاع بعطلتك الصيفية.

إذا كان لديك المزيد من الأفلام الأجنبية ، فيرجى إخبارنا بتعليقاتك أدناه.

Your Netflix passport is almost expired please buy Netflix Gift Card at USCardCode.com with email delivery service and enjoy your summer vacation.

If you have some more foreign films please let us know by your comments below.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق