الأحد، 12 مايو 2019

What Time Will "Game of Thrones" Season 8 Episode 5 Premiere?

ما الوقت سوف "لعبة العروش" الموسم 8 الحلقة 5 العرض؟


تمثل الليلة الحلقة الثانية إلى الأخيرة من أكبر عرض على الإطلاق ، ألعاب العروش. هذا هو المكان الذي نأتي فيه بكل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية مشاهدة Game of Thrones Season 8 ، الحلقة 5.

ما هو الوقت لعبة العروش على هذه الليلة؟
إذا كنت تريد أن تلعب مع التنين الأخير المتبقي ، يجب أن تكون ليلة الأحد مفتوحة. عرض الحلقة 5 من لعبة Game of Thrones الليلة ، 12 مايو في الساعة 9/8 مساءً. تأكد من أن تبقي معظم ليلة مفتوحة لهذا واحد. بدلاً من وقت التشغيل المعتاد على مدار الساعة ، ستستمر هذه الحلقة لمدة ساعة و 20 دقيقة.

ما هو الوقت لعبة العروش على HBO العودة؟ ما هو الوقت لعبة العروش على HBO الآن؟
الحلقة الثانية إلى الأخيرة من أكبر برنامج على شاشات التليفزيون في نفس الوقت في كل مكان. لعبة The Thrones Season 8 ، الحلقة 5 لاول مرة على HBO Go و HBO NOW في 9/8 مساءً إذا لم تشاهد ظهور الحلقة على الفور ، فلا تقلق وتذكر أن زر التحديث هو صديقك. في بعض الأحيان يستغرق دقيقة واحدة لتحميل الحلقة.

هل لعبة العروش للموسم الثامن على Netflix؟ هل لعبة العروش الموسم الثامن على هولو؟
يمكنك الاستمرار في طرح الأسئلة ، لكنها لا تزال غير مستمرة. لا تزال لعبة العروش على Netflix. ومع ذلك ، إذا كان لديك حساب HBO مدرج في حساب Hulu الخاص بك ، يمكنك مشاهدة الحلقة 5 عبر Hulu.

إذا كنت تريد معرفة كيفية الوصول إلى HBO باستخدام حساب ITUNES في الولايات المتحدة ، يمكنك شراء بطاقة هدايا iTunes مع تسليم البريد الإلكتروني والاستمتاع بالبرنامج التلفزيوني الأكثر شعبية اليوم

If you want to know HOW TO ACCESS HBO WITH A US ITUNES ACCOUNT you can buy iTunes Gift Card with email delivery and enjoy the most popular TV show today

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق