الاثنين، 19 فبراير 2018

Redeem Netflix Instant Code to watch The 5 Best Movies on Netflix (February 2018) Part 7

استرداد شفرة نيتفليكس الفورية لمشاهدة أفضل 5 أفلام على نيتفليكس (فبراير 2018) الجزء 7

The best movies on Netflix right now are not always the easiest to find, titles coming and going with sometimes seemingly little rhyme or reason. Rather than spending your time scrolling through categories, trying to track down the perfect film to watch, we’ve done our best to make it easy for you at USCARDCODE.COM you can buy Netflix Gift Certificate with instant delivery.

أفضل الأفلام على نيتفليكس الآن ليست دائما أسهل للعثور على، عناوين القادمة والذهاب مع قافية في بعض الأحيان على ما يبدو قليلا أو السبب. بدلا من قضاء وقتك التمرير من خلال الفئات، في محاولة لتعقب الفيلم المثالي لمشاهدة، لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل من السهل بالنسبة لك في USCARDCODE.COM يمكنك شراء شهادة هدية نيتفليكس مع التسليم الفوري.

في ما يلي أهم 5 أفلام يتم بثها على نيتفليكس في شباط (فبراير) 2018:

كوبو واثنين من سلاسل
كوبو واثنين من سلاسل


كوبو واثنين من سلاسل لا تذهب عميقة في خزان لأسماء الأحرف. صفقة كبيرة. فيلم القصة الخيال في قارورة إرلنماير حيث يتفاعل السرد مع الجمالية. انها مغامرة المقدمة بشكل مذهل أن يعامل الاسلوب والمضمون واحدة ونفس.

الدلو
الدلو

كلارا (سونيا براغا) هي واحدة من البطلات كبيرة في السينما المعاصرة، وقصتها هي واحدة من شأنها أن تحمل. من خلال ذروة الفيلم، نضال امرأة واحدة للاستيلاء على شقتها على الرغم من مخططات المطورين ملتوية يأخذ وزن كبير وجدت في الملاحم الأكثر طموحا، على نطاق واسع، ولكن لمسة فيلهو لا يمكن أن تكون أخف وزنا.

موانا
موانا

موانا قد لا يكون الفيلم الأول من بيت ماوس للاحتفال حصى، والمثابرة من الإناث الرصاص، ولكن هو أول من تسليط تماما الأمتعة أقل إلهاما من طاقم الأميرة التقليدية. هذه الرحلة البطل خاصة يأتي منعش منعش من اهتمام الذكور الحب، ونجاح موانا أو الفشل تقع بشكل كامل على كتفيها.

يوسفي
يوسفي


يخرج اليوسفي من توقعاته، ويصبح فحصا عدوانيا للتعقيد البشري ورفضا جريئا للحكم على كتاب من غلافه. وهذا لا يقتصر على نهجه للتوصيف، ولكن فقط عن كل جانب سرد من العمل - من الطريقة بيكر تطوير مؤامرة أكبر له كيف يتسلل لقطات له، والتمسك بعناية شخصياتها "وجود الانقسامات بشكل حاد. وكلما ذهبنا إلى عالم هذين العاملين في مجال الجنس، كلما نسينا افتراضات أولئك الذين يسكنونها. في النهاية، تانجرين هو حول اكتشاف أن لدينا حواف أقرب يمكن أن يكون لدينا أكثر الملونة وذات مغزى.

عالم الطيور

عالم الطيور


عالم الطيور، حيث لا يمكنك معرفة ما اذا كان كل نكتة كبيرة كبيرة أو إذا كان تحقيقا جديا، الدينية والفكرية في حدود المغامرة الروحية والجسدية. هناك ما يكفي من الأدلة في الفيلم - الذي يتبع الدرس الربط الطيور في رحلته لاحظ اللقالق السوداء ومختلف الأشياء السريالية التي تحدث له - أن يجادل أنه على حد سواء.

ما رأيك في هذه القائمة؟ ترك تعليقك أدناه عندما يكون لديك قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق