الأربعاء، 21 فبراير 2018

Buy Netflix Digital Code to watch The 5 Best Movies on Netflix (February 2018) Part 8

اشتر كود نيتفليكس الرقمي لمشاهدة أفضل 5 أفلام على نيتفليكس (فبراير 2018) الجزء 8



The best movies on Netflix right now are not always the easiest to find, titles coming and going with sometimes seemingly little rhyme or reason. Rather than spending your time scrolling through categories, trying to track down the perfect film to watch, we’ve done our best to make it easy for you at USCARDCODE.COM you can buy Netflix Gift Card with email delivery.

أفضل الأفلام على نيتفليكس الآن ليست دائما أسهل للعثور عليها، والعناوين القادمة والذهاب مع قافية في بعض الأحيان على ما يبدو قليلا أو السبب. بدلا من قضاء وقتك التمرير من خلال الفئات، في محاولة لتعقب الفيلم المثالي لمشاهدة، لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعلها سهلة بالنسبة لك في USCARDCODE.COM يمكنك شراء نيتفليكس بطاقة هدية مع تسليم البريد الإلكتروني.

في ما يلي أهم 5 أفلام يتم بثها على نيتفليكس في شباط (فبراير) 2018:

رجل على الأسلاك
رجل على الأسلاك


في عام 1974، حقق السلكي ذو المشبك العالي فيليب بيتت حلما طويل الأمد من خلال التسلل إلى مركز التجارة العالمي في نيويورك، وربط كابل بين قمم البرجين، ومع الشجاعة التي لا يمكن تصورها تقريبا، حيث يمشي عبرها دون شبكة. ومن الواضح أن الرجل هو الجوز، لكنه أيضا حكايات كبيرة مع هيك قصة، ورجل على سلك يعطيه فرصة لاقول ذلك. كانت حيلة بيتي على حد سواء تحديا هندسيا واختبارا، حسنا، اختبار شيء أن معظمنا لا تملك في هذا العدد الكبير.

هيذرز
هيذرز


هيثرز هو لمحة فرحان في جوهر المتقلبة من معرف المراهقين، وجميع النظارات الشمسية والسجائر و جايلبايت وسوء فهم كيتسش. وكما هو الحال مع أي مسلسل من سن المراهقة في سن المبكرة، فإن الكثير من نداء الفيلم يكمن في صفاته على الأسلوب الذي يتغاضى عن الأشياء التي تتشكل كلها من الكلام والتنسيب والمكان لتوليد جيل يمكن ظهوره على هوليوود، ولكن يشمل الصيادون أسلوبه وهو حجر الزاوية الأساسي لصناعة الأفلام، مع الاعتراف أنه حتى أكثر ميلودراما المتضخمة يمكن بيعها من خلال صورة مشذب جيدا.

نظرة الصمت
نظرة الصمت

نظرة الصمت-يطلب منك التفكير في المعنى الحرفي وراء عنوانها. ومرة أخرى عاد أوبنهايمر إلى إندونيسيا، وهو بلد يعاني من الإبادة الجماعية المناهضة للشيوعية في الستينيات من القرن الماضي، يضع عينه على عدي، وهو بصريات في منتصف العمر، قتل أخاه الرجال الذين كانوا محور الفيلم الأول، تعامل كمشاهير محليين.

أشياء تعال
أشياء تعال

ويأتي هذا الموضوع إلى نهايته المنطقية، حيث ينظر إلى مشاعر امرأة مسنة (إيزابيل هوبيرت) التي تشاهد عنصرا واحدا من حياتها بعد أن يتم تجريدها من مكان آخر.

الكونغ فو باندا
الكونغ فو باندا


الكونغ فو باندا كما الفيلم أكثر تشييدا بإحكام، على الرغم من حقا، على حد سواء قد أيضا حصة هذه البقعة مع كمية الهائل من الحب لهذا النوع الذي يأتي من خلال مشاهدة أي فيلم.

ما رأيك في هذه القائمة؟ ترك تعليقك أدناه عندما يكون لديك قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق