الخميس، 8 فبراير 2018

Using Netflix Card Code to watch The 5 Best Movies on Netflix (February 2018) Part 3

استخدام كود بطاقة نيتفليكس لمشاهدة أفضل 5 أفلام على نيتفليكس (فبراير 2018) الجزء 3
The best movies on Netflix right now are not always the easiest to find, titles coming and going with sometimes seemingly little rhyme or reason. Rather than spending your time scrolling through categories, trying to track down the perfect film to watch, we’ve done our best to make it easy for you at USCARDCODE.COM you can buy Netflix Code Online with email delivery.

أفضل الأفلام على نيتفليكس الآن ليست دائما أسهل للعثور على، عناوين القادمة والذهاب مع قافية في بعض الأحيان على ما يبدو قليلا أو السبب. بدلا من قضاء وقتك التمرير من خلال الفئات، في محاولة لتعقب الفيلم المثالي لمشاهدة، لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل من السهل بالنسبة لك في USCARDCODE.COM يمكنك شراء كود نيتفليكس على الانترنت مع تسليم البريد الإلكتروني.

في ما يلي أهم 5 أفلام يتم بثها على نيتفليكس في شباط (فبراير) 2018:

XX
XX


في شكس في جزء منه لأن الصيغة يعمل، ويرجع ذلك جزئيا إلى الجزء المعني، بعنوان "لا تسقط"، يجب أن يكون الابتدائي لتسهيل فصول الأشقاء، والتي تميل إلى أن تكون أي شيء سوى. شكس تقف بعيدا عن أفلام الرعب الأخرى لأنها تدعو جمهورها لتشعر مجموعة من العواطف جانبا من الخوف فقط.

المشي الثابت: قصة ديوي كوكس
المشي الثابت: قصة ديوي كوكس

على الرغم من أن المشي الصلب: يدعي ديوي كوكس قصة أن تكون محاكاة ساخرة من بيوبكس وتصويرها المدقع من الفنانين -
- وخاصة الموسيقيين - المبالغة في البيوبك هي انعكاس للضعف واللامركزية للفنانين الذين يصفونها، لذلك من الصعب التمييز بين السخرية حول البيولوجيا الحيوية من هجاء حول الموسيقيين. بغض النظر عن الفئة التي يقع الفيلم في، المشي الصعب لا حقا سحب خط رفيع من كونها ذكية بقدر ما يوفر متعة و سخيفة رومب مع أكوام من الضحك.

التجلي
التجلي


ويتجلى التجلي بشكل منعش في إخفاء آثاره ونقاطه المرجعية، بدلا من ذلك يضعهم جميعا في المقدمة من أجل تصور جمهوره، واسم اسقاط أفلام مصاصي الدماء الجديرة بالملاحظة، ويصرخون على عناوينهم الصحيحة في صمته مشهد.

حرب
حرب

توبياس ليندولم والسينمائي ماغنوس نوردنهوف جونك شوت الحرب في غير مزين، وضوح الدقيق، ومعالجة كل من الجبال ذات المناظر الخلابة في أفغانستان والمخططات الحضرية في الدنمارك مع نفس صارخ، العين السريرية تقريبا. قد لا يكون المأزق الأخلاقي في وسط الفيلم الأصلي - القائد الدنماركي كلوز بيدرسين (بيلو أسبك) يجب أن يذهب إلى المحكمة على قرار انقسام الثاني الذي أدلى به خلال تبادل لاطلاق النار حيث أفعاله أنقذ الرفيق بينما يؤدي دون علم إلى عدد الضحايا المدنيين - ولكن ليندولم يأخذ على ما يبدو الأعمار للوصول إلى تلك النقطة، مما يسمح للجمهور أن نقع في رتابة والعبء المستمر، إذا دفن موقف بيدرسين: بمثابة والد إيرساتز لوحدته في حين معرفة، حدسيا، أن عائلته يائسة يحتاج له في الوطن.

الشعوذه
الشعوذه


و كونجورينغ لديه وسيلة لتخريب متى وأين تتوقع وصول المخاوف. قصة منزلها / حيازة مسكون ليست شيئا لم يسبق له مثيل من قبل، ولكن عدد قليل من الأفلام في هذا المهرجان في السنوات الأخيرة كان نصف الأناقة التي وان ينقل على مزرعة قديمة، صرير مزدحمة في رود آيلاند. الفيلم اللعب مع توقعات الجمهور من خلال رمي مخاوف كبيرة في لكم من دون معيار هوليوود القفز تخويف بناء المنبثقة، في وقت واحد تثير الكلاسيكية قصص ذهبية شبح العصر مثل روبرت وايز في هاونتينغ.

ما رأيك في هذه القائمة؟ ترك تعليقك أدناه عندما يكون لديك قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق