الاثنين، 5 فبراير 2018

With Netflix Gift Card to watch The 5 Best Movies on Netflix (February 2018)

مع نيتفليكس بطاقة هدية لمشاهدة أفضل 5 أفلام على نيتفليكس (فبراير 2018)


The best movies on Netflix right now are not always the easiest to find, titles coming and going with sometimes seemingly little rhyme or reason. Rather than spending your time scrolling through categories, trying to track down the perfect film to watch, we’ve done our best to make it easy for you at USCARDCODE.COM you can buy Netflix Card Code anytime with PayPal secure.

أفضل الأفلام على نيتفليكس الآن ليست دائما أسهل للعثور على، عناوين القادمة والذهاب مع قافية في بعض الأحيان على ما يبدو قليلا أو السبب. بدلا من قضاء وقتك التمرير من خلال الفئات، في محاولة لتعقب الفيلم المثالي لمشاهدة، لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل من السهل بالنسبة لك في USCARDCODE.COM يمكنك شراء نيتفليكس رمز هدية في أي وقت مع باي بال آمنة.

في ما يلي أهم 5 أفلام يتم بثها على نيتفليكس في شباط (فبراير) 2018:

الكابتن السروال: أول ملحمة الفيلم
الكابتن السروال: أول ملحمة الفيلم


كابتن وندربانتس: الفيلم الأول ملحمة، استنادا إلى الكتب الأولى لأربعة أطفال داف بيلكي في سلسلة الكابتن السروال (وكلها لها عناوين طويلة مسلية أنفسهم)، بوكيس الكثير من المرح في مفهوم الأبطال الخارقين، ومفهوم أفلام العمل و وسط سينمائية جدا حيث وجدت نفسها.

المبكى
المبكى

على الرغم من أن المبكى ظاهريا يقع في بن "الرعب"، نا يتداول في شك وخاصة اليأس أكثر مما كنا نفكر في تمثيل هذا النوع. إنه ليس مرعبا لأننا نخشى أن نآكل أرواحنا، بنفس الطريقة التي يتآمر فيها إيمان بطل الرواية بعد خضوعه لاختبارات إلهية وجهنمية على السواء.

كريستين
كريستين


ريبيكا هول أمر بالغ الأهمية كما كريستين، امرأة غير سعيدة عميق طموح لم يطابق أبدا موهبتها، والممثلة متعاطفة بشكل لا يصدق في الجزء. ومع اقترابنا من زوال كريستين الحتمية، نأتي إلى فهم أن كريستين ليست وودونيت معتادة، بل بالأحرى نظرة عاطفية عن عدم المساواة بين الجنسين والوحدة.

مطاردة ترين
مطاردة ترين


يأخذ الفيلم نهجا خطيا على غرار المسح لطفولته في ولاية كارولينا الشمالية و العشرينات المخلوطة بالمخدرات، واثنين من الزيجات، وسرعان ما يستسلم لسرطان الكبد في عام 1967 في 40 فقط. المخرج جون شاينفيلد الانخفاضات داخل وخارج الموسيقى - الكثير جدا ، اتضح، ومع القليل جدا من التبصر في تفاصيل هداياه. ومع ذلك، فإن الخلاص الشامل ترين وجدت في الموسيقى يتردد صدى مع هذا الفرح. تسلسل حول حقوقه المدنية أوبوس "ألاباما"، التي أخذت لها إشارات الصياغة من إيقاع الدكتور مارتن لوثر كينغ الابن، هو التحريك الإضاءة من عمليته الإبداعية.

روج وان: قصة حرب النجوم
روج وان: قصة حرب النجوم


إنه فيلم حرب مثير للجدل مثير للانتصار، وهو أمر لا يصدق على نحو لا يحصى، لأنه ليس الفصل الأول في امتياز جديد. روج واحد هو فيلم كامل في الطريقة التي لا فيلم حرب النجوم الأخرى غير أمل جديد قادر على أن يكون.

ما رأيك في هذه القائمة؟ ترك تعليقك أدناه عندما يكون لديك قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق