الخميس، 1 مارس 2018

The 5 Best Films on HBO Go and HBO Now (February 2018) with iTunes Gift Code

أفضل 5 أفلام على هبو العودة و هبو الآن (فبراير 2018) مع اي تيونز كود هدية

HBO Go


HBO’s lineup continues to refresh with as many great films added as those that are expiring - with plenty to love this month, to help make sure you get the most out of your subscription, we’ve chosen our 5 favorite movies available on HBO in Feb. If you did not know how to watch movies on HBO now and HBO go by iTunes Gift Card, please visit uscardcode.com 

تواصل مجموعة هبو تحديثها مع العديد من الأفلام العظيمة التي أضيفت تلك التي تنتهي - مع الكثير من الحب لهذا الشهر، للمساعدة في التأكد من الحصول على أقصى استفادة من اشتراكك، اخترنا لدينا 5 الأفلام المفضلة المتاحة على هبو في فبراير إذا كنت لا تعرف كيفية مشاهدة الأفلام على هبو الآن و هبو تذهب من قبل اي تيونز بطاقة هدية، يرجى زيارة uscardcode.com

وفيما يلي أفضل 50 أفلام على هبو في فبراير:

ذي بورج: إلكتيون يار
ذي بورج: إلكتيون يار

الاستعمار: السنة الانتخابية هي كودا، الذي ندرك أنه بمجرد خروج الجني من زجاجته، فإنه لا يمكن وضعها مرة أخرى في الداخل، ما إذا كان الجني هو النظام الذي يسمح المذبحة على الصعيد الوطني على أساس سنوي أو، واقعنا المحزن، الرئيس المنتخب الذي لا يعتقد أنه يجب أن يضيع وقته في جلسات الاستخبارات.

هاكساو، أوج
هاكساو، أوج


الحرب العالمية الثانية الدراما هاكساو ريدج نصف ميلودراما كرة السلة، نصف العمل عنيف جدا الفيلم - هو الحيوي الوقائي الدموي في نفس القالب. موضوعه، المستنكف ضميريا ديزموند دوس (لعبت مع صدق قديما من قبل أندرو غارفيلد)، والسبتيين السابع الذي فاز وسام الشرف على الرغم من عدم حمل سلاح في القتال، قد لا يكون قد وافق على أسلوب جورسون جائع جائع، ولكن المخرج الطريق مع مشاهد المعركة في النصف الثاني من الفيلم لا يمكن إنكارها كسينما.

قانون الأخت
قانون الأخت


قانون الأخت هو فيلم غريب جدا مرة واحدة يتم وضع خيوط مؤامرة بها: هو في الأساس فيلم عن هروب امرأة واحدة من صديقها المسيئة، فضلا عن الموسيقى، فضلا عن تعليق على العلمانية المنظمة الإيمان من خلال "التجارية" مقاربة. في الفيلم، يمثل تحديث جوقة الكنيسة نوعا من تمديد فترة ما بعد 1960 لتحديث الكنيسة نفسها، مما يجعل قانون الأخت أقل فيلم عن كيفية العثور على الإيمان، وأكثر عن كيف يمكن للكنيسة، وامرأة، إعادة اختراع هوياتهم لتصفيق قليلا.

ديانا، أمنا: حياتها وإرثها
ديانا، أمنا: حياتها وإرثها


هذا الفيلم الوثائقي هبو الأصلي يقع في فئة "محترم من الناحية المرضية"، ولكن على الأقل لديه التركيز الذي يوضح أنه يفهم الغرض الخاص بها. إنها قصة حياة ديانا كما ذكرها أبناؤها الأمير وليام والأمير هاري. في حين أنها ليست جوهرية أو عميقة بشكل خاص، فهي حميمية سارة وتعطي المشاهدين نظرة خاطفة مشروعة من وجهة نظر أنها ربما لم يكن الوصول إليها حتى الآن، كما ديانا أبناء لم يتحدث الكثير عنها في العلن.

الفتاة صاحبة حلق اللؤلؤ
الفتاة صاحبة حلق اللؤلؤ

استنادا إلى رواية، فتاة مع اللؤلؤ القرط هو الميزة الأولى التي كتبها بيتر ويبر، وحتى لو كان لا يحاول فهم الرسام يوهانس فيرمير، فإنه لا تظهر إتقان الفن البصري الخاص بها. كل إطار يبدو مذهلا، كما لو ويبر وطاقمه تحيط أنفسهم مع لوحات فيرمير واعتمدت لوحته للوجه الأصفر متوهجة من الناس يرتدون الشاي والدعاوى الزرقاء العميق للرجال على الرصيف، وكلاهما صدى بمهارة الحوار .

ما رأيك في هذه القائمة؟ ترك تعليقك أدناه عندما يكون لديك قائمة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق