السبت، 24 مارس 2018

أفضل 5 ألعاب لـ MAC of 2018 مع ITUNES GIFT CODE في US CARD CODE

Do you ready credits in iTunes Store? Please go to uscardcode.com and then buy iTunes gift card with email delivery service to redeem it after that play it soon.

هل لديك رصيد جاهز في iTunes Store؟ يرجى الانتقال إلى uscardcode.com ثم شراء بطاقة هدايا iTunes مع خدمة توصيل البريد الإلكتروني لاستردادها بعد تشغيلها قريبًا.

Doki Doki Literature Club
Doki Doki Literature Club

ينتهك Doki Doki Literature Club العقد الصامت لـ sims dating ، وجميع الألعاب تقريبًا في كل مكان: فهو يعترف بطبيعة وجودها. انها مظلمة ، في بعض الاحيان قاتمة ، والمشاغل في سريالية. تستعد فرضيتها بشكل كبير على السماح للاعب أن يعرف ، الفتيات الحوامل في نادي الأدب العبري ، من الحكمة لحضورك

ليلة في الغابة
ليلة في الغابة

إن عبقرية Night in the Woods هي أنها ترتكز على ثيماتها الثقيلة وليس في شخصيات ريموند كارفر البالية ، بل في الأشرار الأناركيين الغاضبين من جيل الشخصيات البارزة. اللعبة عبارة عن نظرة نادرة إلى الشخصيات التي توازن جميع الأعباء أعلاه مع الحب لألعاب الفيديو الرجعية وممارسة الفرقة والشرب في الغابة في حين أن بعض blowhard من المدرسة الثانوية يلعب الغيتار الصوتية.

حالة من عدم الثقة
حالة من عدم الثقة


لعبة المخبر حالة من عدم الثقة ساحرة للغاية. قام المصمم بن واندر بعمل رائع في الخروج بجمالية انتقائية على هذه الموارد المحدودة. في حين أن اللعبة أكثر أو أقل مثل قراءة كتاب ، فإن الاستخدام المقيد لرسوم متحركة قليلة البقعة يبقي المشاهد مثيرة للاهتمام. لا ترتعب صفحة واحدة أو تشعر بالذنب.

دندرة
دندرة


قد تلعب اللعبة الأولى لبيت لونغ هات بسرعة وفضفاضة مع التاريخ - بطلها ، داندارا ، هو شخصية حقيقية من التاريخ البرازيلي - لكن تصميمه على طراز ميترويد والنهج الفريد للحركة يجعله قابلا للعب بشكل إلزامي. إنها قصة أسطورية ، حلم جزء ، كلها ملفوفة في لعبة خيال علمي مخيفة أحياناً مثقلة بجماليات الثمانينات وأوائل التسعينيات ، وأفضل لعبة جديدة ظهرت الشهر الماضي.

إذا كان لديك بعض الألعاب الأفضل على iTunes Store. يرجى ترك تعليق أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق