الأربعاء، 28 مارس 2018

The 5 Best Animated Movies on Netflix with Netflix Gift Card

أفضل 5 أفلام رسوم متحركة على Netflix مع بطاقة هدايا Netflix

Do you ready credits for Netflix? Please go to uscardcode.com and then buy Netflix gift code with email delivery service to redeem it after that enjoy all of those soon.

هل لديك ائتمانات جاهزة لـ Netflix؟ يرجى الانتقال إلى uscardcode.com ثم شراء شفرة هدية Netflix مع خدمة تسليم البريد الإلكتروني لاستردادها بعد ذلك ، ويمكنك الاستفادة منها جميعًا قريبًا.

إليك أفضل 5 أفلام رسوم متحركة يتم بثها على Netflix:

الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية


إن الميلودراما الزائدية في البيت تعمل في صالحها ، ويرجع ذلك إلى حد كبير لأن الميلودراما المليئة بالعبثية ، يتم صياغتها ضمن معايير أجرة الأطفال المتحركة ، وهي أكثر استساغة نتيجة لذلك. إذا كنت أحد الوالدين من الأطفال الصغار ، وإذا كنت تريد تعريفهم بمباهج الخيال العلمي ، فإن Home مكان جيد للبدء ، حيث Oh (Jim Parsons) ، وهو عضو مسرف عقلاني في السباق الغريب المعروف باسم في Boovs ، صداقات نصيحة (ريهانا) ، وهو مراهق يبحث عن والدتها في أستراليا.

ليلو وستيتش
ليلو وستيتش

Lilo & Stitch قصة عن فتاة صغيرة تريد كلبًا وغريبة تحقق رغباتها ثم بعضًا. إن المخادع المحبب من الفضاء الخارجي هو في صميم قصة قبول الاختلافات وتحطيم مكانه في قائمة ديزني لأبطال الرسوم المتحركة. مضحك ، الحميم وخيال مع الصوت في إلفيس للإقلاع.

أمير مصر
أمير مصر

المشهد الذي قطع فيه موسى البحار في هذه المسرحية المضحكة هو لحظة ملحمية حقاً. يتطابق كتاب "سفر الخروج" ، وهو إصدار كتاب "دريم ويركس" الكتابي ، مع موسى في سعيه المناخي لتحرير العبيد من مصر - وكلها يمكن تلخيصها بالعبارة "دع شعبي يذهب!" تعاون مع ستيفن شوارتز في فيلم "عندما تصدق" الذي فاز بجائزة أفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1999.

فينس و فيرب الفيلم
فينس و فيرب الفيلم


من بين العروض التلفزيونية الفظعة لقناة ديزني ، يظهر عرض مدته 11 دقيقة مليء بخطوط مؤامرة متداخلة ، ومغامرة في الضواحي ، ودسيسة ، وخلدان حيوان أليف يتضاعف كعامل سوبر. "يا فيرب ، أعرف ماذا سنفعل اليوم" ، يقول فينياس كل عرض قبل إطلاقه في خطته الطموحة الأخيرة لتمرير أيام الصيف ، سواء كان ذلك بناء بيت شجرة عملاق يتحول إلى روبوت عملاق أو يصور فيلماً أو إنشاء جهاز وقت. على عكس معظم عروض ديزني ، فإن الأطفال لديهم عاطفة عميقة لكل من الأشقاء والأبوين ، حتى عندما يحاول كانديس إخوانها.

إذا كان لديك بعض الرسوم المتحركة الأفضل على قناة Netflix. يرجى ترك تعليق أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق