الثلاثاء، 20 مارس 2018

The 5 Best Games for Mac of 2017 with iTunes Gift Cards

أفضل 5 ألعاب لـ Mac 2017 مع بطاقات هدايا iTunes

Do you ready credits in iTunes Store? Please go to uscardcode.com and then buy iTunes gift card with email delivery service to redeem it after that play it soon.


هل لديك رصيد جاهز في iTunes Store؟ يرجى الانتقال إلى uscardcode.com ثم شراء بطاقة هدايا iTunes مع خدمة توصيل البريد الإلكتروني لاستردادها بعد تشغيلها قريبًا.

Tumbleseed
Tumbleseed

Tumbleseed هو كل شيء عن الصبر. يتطلب التنبؤ بمسار البذرة وضبط زاوية القضيب التفكير السريع والأصابع الثابتة. تتغير المستويات في كل مرة يتم فيها إعادة تشغيل المشغل ، وبالتالي لا يمكن حفظ التخطيط. يمكنهم فقط توقع أنواع الأعداء والعوائق التي قد تكون موجودة في الماضي استنادًا إلى البيئة التي يلعبون فيها. يوجد في الجبل أربعة أنظمة بيئية منفصلة حيث تنتقل البذور إلى أعلى ، وتوفر تغييرًا في سرعة الجو مع تقدم اللعبة.

عذاب: المد والجزر من نومينيرا
عذاب: المد والجزر من نومينيرا

من الجيد والسيئ أن Torment: Tides of Numenera يشبه الرواية في طموحاتها ونطاقها. من الجيد أن أستطيع القول إن المكسب السرد الكبير للعبة رائع. إنه أمر سيء لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن أمنح لك نقطة مؤامرة واحدة ، لأنني إذا كنت أعتقد أنها ستدمرها. أود أن أقترح بقوة أنك لا تقرأ أي شيء عن قصة اللعبة. بدلا من ذلك ، عليك فقط أن تنتبه إلى ما يقوله لك الجميع ، وفي النهاية ، يمكنك أن ترى هذه المواضيع الصغيرة والكبيرة تتراكم في شكل شبكي جميل من السرد. . إنه حقا رائع.

ووندر بوي: فخ التنين

ووندر بوي: فخ التنين


في عالم من إعادة صياغة HD والدافع الذي يبدو ظاهريًا لإعادة تقديم الألعاب القديمة بأحدث تقنيات الرسومات البيانية الحقيقية ، فإنه يدفئ قلبي ليشهد اللمسة الإنسانية الأسلوبية لـ Wonder Boy: فخ التنين.

رحلة الرجل القديم
كانت لعبة Old Man’s Journey عبارة عن لعبة صغيرة وهادئة يمكنك إخبارها بأنها عمل شغوف. في بعض الأحيان تكون أفضل طريقة لجعل شخص ما يستمع إليك هو الهمس. في عالم عادل ، سيكتسب هذا المنظر المذهل للذكريات وسفوح التلال التي لقيت اهتمامًا كبيرًا لأن الألعاب الأكبر تتعرض للانفجارات التي تهز الأرض. كما نتعلم جميعًا في الوقت المناسب ، غالبًا ما تكون فرص اللقاءات الصغيرة هي التي تحدث أكبر تأثير علينا.

تاكوما
تاكوما

قد يقدم تاكوما نفسه كخيال علمي. تم تعيينه في محطة فضائية مستقبلية لامعة ، مع كل نافذة جميلة من الأسود و pinpricks من الضوء. ولكن مثل كل الخيال العلمي الجيد ، فإنه يركز بشكل مباشر على الحاضر. قد يكون تصويرها لممارسات العمل الاستغلالية والعلاقة الأحادية الجانب بين أرباب العمل والموظفين ، من تهميش العمال ، قد تم وضعها قرب نهاية القرن ، لكن رسالتها الحالية مثل ألعاب الفيديو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق