الجمعة، 16 مارس 2018

هل أصبحت استعداداتك لتحدي Clash Royale League مع بطاقة iTunes Gift Card في US Card Code

هل أصبحت استعداداتك لتحدي Clash Royale League مع بطاقة iTunes Gift Card في US Card Code


وفي العام الماضي ، أطلقت سوبرسل دورياً دورياً لسباقها المحمول Clash Royale. وبلغت ذروتها في بطولة كلاش رويال كراون في لندن في ديسمبر ، مع الفائز ، سيرجيو راموس ، الذي يكسب 150000 دولار. ما حدث في هذا الحدث باستثناء بطولات الدوريات الأخرى لم يكن فقط أن Clash Royale هي لعبة متنقلة ، أو أنها تعتمد على اللاعبين الفرديين بدلاً من الفرق. ما جعل بطولة كراون الخاصة بهذا القدر هو أن جولة التأهل الأولية كانت مفتوحة لأي شخص لعب اللعبة. إذا قمت بعمل جيد بما فيه الكفاية ، يمكن أن تتم دعوتك للمباريات التأهيلية المتأخرة ، وإذا تمكنت من الفوز ، فقد ينتهي بك الأمر في هذا الحدث الذي سيقام في لندن. أحد المتأهلين للتصفيات النهائية في السنة الأولى ، سيد الموسيقى ، وصل إلى تلك البطولة النهائية قبل أن يعلم والديه أنه كان يلعب اللعبة.

يبدأ التحدي اليوم ويستمر حتى 19 مارس ، وعلى الرغم من أنه مفتوح أمام أي شخص يبلغ من العمر 16 عامًا أو على الأقل في المستوى 8 في اللعبة ، فإن الاحتمالات ضئيلة أيضًا. شارك أكثر من 27 مليون لاعب في التحدي المفتوح في العام الماضي ، ومن الآمن أن نفترض أنه سيكون هناك المزيد هذا العام. إدخالاتك الثلاثة الأولى مجانية ، والإدخالات اللاحقة تكلف 10 جواهر للدخول. هناك مجموعة متنوعة من الجوائز التي تربحها بعد كل انتصار آخر.

يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة على الموقع الرسمي Clash Royale Reddit.

Do you practice enough? If not please redeem iTunes Gift Code to get more credits and do it more for the challenge
هل تجري ما يكفي؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى استرداد رمز iTunes للهدايا للحصول على المزيد من الائتمانات والقيام بأكثر من ذلك لتحدي النقود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق