الثلاثاء، 24 مايو 2016

'The Bachelorette’ Awards: The Most Adorable and Atrocious Moments of Week 1

جوائز "والعازبة": اللحظات الأكثر رائعتين والفظيعة من أسبوع 1

Bachelorette


لذلك لتكريم بروس العازبة، انها مقبولة إلا أننا نعترف بها بطريقة أمريكا يحب القيام به: مع الجوائز. السيدات والسادة، مرحبا بكم في حفل توزيع جوائز العازبة، أسبوع 1. انا ذاهب للاستماع إلى حدسي وبدء.



و"أنت تبدو كبيرة، وفتاة" جائزة يذهب إلى: جوجو فليتشر، والعازبة نفسها. أنا لا أفهم رئيس يونيكورن من الموسم الماضي، ولكن أيضا، وأنا لا أريد أن أعرف. وبالاضافة الى ذلك، وقالت انها هزت الدنيم على الدنيم أفضل من جاي لينو من أي وقت مضى و، وقالت انها slayed النار بيكيني الإلزامي الحق في الجزء العلوي من المعرض، وهذا الثوب موضع ترحيب؟ ياس. إذا كنا قد تعلمنا شيئا من بريتني سبيرز، من أن عددا سباركلي عارية يفعل دائما خدعة. الفستان كان ذلك جيدا، جعلني ننسى أن الكيمونو، رومبير flowy ذات أكمام تلبس للحصول على المشورة من Bachelorettes السابق. عمل عظيم، جوجو.

و"هل هو ساخن في هنا؟" جائزة يذهب إلى: اطفاء غرانت، لأن نعم، وقدم ساخنة في هنا. وقال انه تربى بن ثاني انه خرج من ليمو، الذي، لماذا، ولكن إذا كان يمكن أن مجرد الوقوف هناك، وتبدو لطيفة، ونحن سوف تكون كل مجموعة.

و"العودة في الداخل، انها تمطر" جائزة يذهب إلى الأردن. ونحن نعلم فورا لاعب كرة القدم السابق كان دائما في الظل من لاعب كرة القدم الحالي، شقيقه الأكبر آرون رودجرز. على الفور، وهذا المتأنق هو الحصول على الكثير من الوقت الشاشة حتى تعرف انه في ذلك على المدى الطويل. انه الرجل الذي يحب ارتداء الجينز التي هي ضيقة للغاية، لكنه حار وأحصل عليه. هل نحن بحاجة إلى جزء كامل منه يتجول في المطر عقد لكرة القدم وتبحث حزين؟ على الاغلب لا. كن أنت، والأردن، ولكن مثل، انتقل الداخل. انها ليست حتى المطر مثير.

واحد من وصوله إلى المنزل، وكان لديه دردشة لطيفة مع جوجو ولكن لا يمكن أن يأتي من خلال بقبلة، حتى انه تتكون نسخته الخاصة من "هل أستطيع اقتراض لها؟"، مع "هل يمكنني يقطع قليلا؟" وأخيرا وجدت الشجاعة لزرع ما يشبه نوعا من قبلة جسيمة على بلدها. حسنا، نحن ستعمل يجب أن يخضع لعدد أكبر بكثير من هؤلاء.

جائزة "أعطوا لمدة دقيقة" يذهب إلى: أليكس. وأعلن أنه يريد أن تقع في الحب مع جوجو بين عشية وضحاها وانها مثل، مجرد الانتظار ليوم، وإخوانه. وقال انه يتطلع الساخن في زيه العسكري وحقيقة ان لديه التوأم فقط يضحكني، لكنه كان متوترا وصولها إلى المنزل. سيكون كل شيء على ما يرام، أليكس، وتبقي فقط تقول لنفسك ذلك.

و"فقط، لا" جائزة يذهب إلى: جيمس س إذا كنت تتذكر، مهنته هو "البكالوريوس المميزين" وفقط على الفور، وقال انه لذلك، ذلك خطأ. فقط لا.

و"OMG الرجاء فرشاة شعرك من وجهك والعودة إلى ديارهم على الفور" جائزة يذهب إلى: ايفان. كل شيء واحد عن هذا الرجل هو الأسوأ. وقال انه يحصل creepier من جانب ثان. كل من المريض وهمية نظموا له أن أدعي أن "التشاور" في مكتبه في عدم القدرة على الانتصاب وظيفة، الى بلده "ليبارك الله أمريكا" كما انه خرج من ليمو كان فظيعا. لا لحظة واحدة للفسخ من هذا المتأنق. القرف.

جائزة "الرجاء هل لديك بعض البرد" يذهب إلى: علي. كنت أعرف هذا المتأنق كان على وشك أن كثيرا. كان يرتدي الخامس الرقبة في صورته الشخصية التي قال فقط كل ما تحتاج إلى معرفته عنه. ويبدو الحلو بما فيه الكفاية ولكن لديه هذه النظرات مكثفة حقا ليست مثير وانه الانفجارات على البيانو بطريقة من شأنها أن تجعل يقول بيلي جويل، "مهلا، يمكنك أن تأخذ بانخفاض درجة؟" فعل استدعاء جوجو "لالتقاط الأنفاس "وأنه كان لطيفا حقا له. ولكن فقط بضعة أنفاس عميقة سوف تجعل العالم للفرق بالنسبة لك، علي.

جائزة "أكثر من اللازم العمل بها" يذهب إلى: مسيحي. نحصل عليه، وكنت swole.

و"الرجاء الابتعاد عن الشونة" جائزة يذهب إلى: لوقا. طيب، لوقا هو بالفعل رجل أريد الفوز. هل هو؟ لا، لأنني أعتقد أنه قد يكون في الواقع نوع من لطيف. ولكن هنا الشيء: هناك الكثير من الاشياء رعاة البقر يدور معه وهذا أمر عظيم أن هذا هو حياته ولكن عندما تحصل على حماره في الدعوى، وانها مثل كل شيء له معنى في العالم. الابتعاد عن الحظيرة ولا يستمع لمنتجي عندما أقول لك أن تتكئ ضدها مع قدم واحدة على أنه في حين أن ننظر متأمل. هذا ليس لك، لوقا. ونحن نعلم، كنت مثل الأبقار وكنت أحضر لها والأحذية، وتكساس. علم جدا.

فعل هذا الرجل اتخاذ قرار جريء لركوب على ظهر حصان، آسف، يونيكورن. لافتة للانتباه، نعم؟ هل عملت؟ تنهد. نعم فعلا. كنت أعلم أنه فعل. على جوجو، ولي. لوقا هو فيه للفوز عليه.

وقال "لا أتعلق جدا لهذا الرجل" جائزة يذهب إلى: ديريك. اه، ونحن لم تحصل حتى نرى ما هي حياته مثل، إذا كان يعلق خارجا مع الحيوانات أو يعمل بها أو لديه أفراد الأسرة أو هوايات غريبة؟ وقال انه تبين للتو في المنزل، ويحصل على "وكان الحلو" من جوجو، وبعد ذلك يقول لها انه سرا "الطالب الذي يذاكر كثيرا. وقال" سيكون من العار أننا لا تحصل على النظر إلى وجهك لمدة أطول، ديريك.

جائزة "هل، أنت سخيف أحمق" يذهب إلى: هههه ما اذا لم يذهب إلى ويل على الرغم من؟ طبعا غني له، لا أحد حتى اقترب إلى مدى صعوبة حصل هذا الرجل اعترض رموز تعبيرية. سقط نوتيكاردس له عندما خرج من ليمو ولا يزال لدي أي فكرة ما إذا كان جزء من نكتة الطريقة أيضا، وضع أو إذا كان مجرد مهرج الكلي.

[رايتس ووتش إن العازبة على هولو]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق