الجمعة، 27 مايو 2016

‘The Path’ Has Sexier Sex Scenes Than Any Others

"الطريق" لديه مشاهد الجنس أكثر جنسية من أي أشخاص آخرين

The path


هذا الأسبوع، ملفوفة الطريق حتى أول موسم انها على هولو مع نهاية جميلة اسقاط الفك. وكانت سلسلة من 10 حلقة على سبيل المثال رائعة حقا القص في الكثير من الطرق: كان ركوب كامل درامية وعاطفية ومثيرة وغريبة، وكلها في نفس الوقت. أيضا؟ كان مسار مثير كما الجحيم.

وتظهر النجوم ميشيل موناغان وآرون بول كما تزوج زوجين سارة وإدي، الذي، جنبا إلى جنب مع أسرهم هي أعضاء في حركة Meyerist، من قبل كال الحيوي (هيو دانسي) التي يقودها. فبقدر ما الأحرف سوف يقول ذلك، واضح وبسيط، وهذا هو عبادة. وهم يعرفون كيفية انقضاض إلى الوضع المدمر لتجنيد أعضاء، وهذا هو الحال لمريم الهشة (إيما جرينويل). ويعتقد أعضاء أنهم المستنير وما يقومون به هو الحق، وأنهم سوف يعيشون تماما في تعاليم كتابهم المقدس، وسلم. باستثناء يبدأ إدي لديك بعض الشكوك، والآن لدينا أنفسنا تلفزيوني.

لذلك دعونا نصل الى الأشياء الجيدة، لأن هذا المعرض النفايات أي وقت من الأوقات مع ذلك. على محمل الجد، وهناك ما معدله 1-3 مشاهد مثير السوبر لكل حلقة. وكانت عائلة سارة دائما جزءا من هذه الحركة، وكان حبه لسارة التي جلبت إدي إلى هذا المزيج. انها حقيقية، والحب العميق. ونحن نعرف ذلك لأنه يلتصق مع هذا الدين وهمية ولكن أيضا لأن نجاح باهر، وصنع الحب. في أكثر الأحيان، إدي وسارة إنهاء مشادة مع الجنس. عاطفي، thrusty، أنين الذي يحفز ممارسة الجنس. أنها محاولة لإبقائه على غرفة النوم ولكن في الحلقة 9، في حالة تأهب المفسد، ويحصلون على وصولا تفعل ذلك على أرضية المطبخ.

مشاهد جنسية على الطريق تصور الصراع على السلطة والأوهام والشكوك. ولكن هذا المعرض ليس أيضا خائفة لاظهار الجنس على ما هو عليه: حيواني بعد الضعفاء، وتضميد الجراح وضررا، وطريقة للشعور بالرضا عندما يكون كل شيء آخر يشعر سيئة. والدعائم لهم للتبديل باستمرار حتى مقدمي، واستقبال ومواقف، وابقائها طازجة للشخصيات والمشاهدين على حد سواء. في حين أن هذه الشخصيات هي بحثا عن المتعة العاطفية والروحية، من المؤكد أنها متعة لمشاهدتها تحقيق اللذة الجسدية بشكل متكرر.

[شاهد الطريق على هولو]


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق