الخميس، 26 مايو 2016

Your Exclusive First Look At ‘Marco Polo’ Season Two

الخاص بك الحصري أولا نظرة على "ماركو بولو" الموسم الثاني


في الموسم الماضي، شاهدنا مثل الشباب مثالية البندقية ماركو بولو (لورنزو Richelmy) وجد نفسه أسيرا في ملعب الأسطوري قوبلاي خان (بنديكت السادس عشر وونغ). وسرعان ما تعلمت لرؤية القائد العظيم باعتباره شخصية الأب، وبحلول نهاية هذا الموسم، وقال انه كان يقاتل الى جانب المغول في معركة شرسة ضد أعدائهم الصينية. الموسم الثاني يتطلع إلى البناء على هذا العالم من المكائد والخطر.


نيتفليكس تفخر لعرض أول لمحة في العالم في الموسم الثاني من سلسلة الأصلي ماركو بولو.
في عالم مليء الجشع والخيانة، والتآمر الجنسية والتنافس، ويستند ماركو بولو في مغامرات المستكشف الشهير في المحكمة قوبلاي خان في 13TH قرن الصين.
جون فوسكو، الذي كتب الروح ميزة أكاديمية جائزة رشح: الفحل من سيمارون هو المنتج المنفذ وshowrunner جنبا إلى جنب مع دان Minahan، الذي يتضمن العمل السابق الوطن ولعبة من عروش، مع باتريك ماكمانوس، هارفي وينشتاين، بوب وينستين وإليزابيث سارنوف كما المنتجين التنفيذي.
ويتضمن الموسم الثاني 10 حلقة الجدد والعائدين المدلى بها: لورنزو Richelmy (ماركو بولو)، ميشيل يوه (والخادمة)، بنديكت السادس عشر وونغ (قوبلاي خان)، جوان تشين (الامبراطورة شابي)، وقال تشو تشو (Kokachin)، توم وو (مائة عيون )، أوليفيا تشنغ (مي لين)، كلوديا كيم (Khutulun)، ريك يون (Kaidu)، ريمي HII (الأمير Jingim)، ماهيش جادو (أحمد) وأولي Latukefu (Byamba)، وغيرها.
سوف ماركو بولو الموسم 2 إطلاق عالميا على Netflix على 1 يوليو 2016.

[وتش ماركو موسم واحد على نيتفليكس بولو]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق