الجمعة، 20 مايو 2016

The Top 5 Sexiest Romances On Netflix

أعلى 5 جاذبية الرومانسيات في نيتفليكس


وفيما يلي أهم 10 جاذبية الرومانسيات على نيتفليكس - المرتبة 1-10 في ترتيب البذاءة.

1. "غرفة مع وجهة نظر"



ونحن لم نصل الى رؤية مشهد الجنس الدنيء واحد، ولكن غرفة مع وجهة نظر يخدم طن من الجاذبية الجنسية. هذا هو شهوانية من الاقتراح، من المشاعر المكبوتة تنفجر عليها في الوقت المناسب مع النغم الأوبرا. ناهيك عن حقيقة أن هذه الدراما الفترة ما يبدو متزمت والسليم يتميز العري الذكور الكامل أمامي.

[شاهد غرفة مطلة على نيتفليكس]


2. "آنا كارنينا" (2012)


متبل مدير جو رايت واحدة من الرومانسيات محكوم الأكثر شهرة في الأدب مع الكثير من نمط وطن من الطلقات النشوة الجنسية.

آنا كارنينا بعض ملامح السينما مذهلة وكذلك بعض الارتفاعات على مقربة راندي من كيرا نايتلي خسر في نشوة.

[وتش آنا كارنينا على نيتفليكس]

3. "ما وراء أضواء"

ما وراء الأضواء هو نظرة مثيرا في النضال مطربة واحدة في أن يكون حرا. يلعب GUGU مباثا-خام نوني، المغنية الرائعة التي صاغت لها إلى كائن جنسي الأم المرحلة. لقاء الفرصة يضع لها في مسار الشرطي وسيم وجاد (نيت باركر) مع التطلعات السياسية. سقوط اثنين في الحب (وجعل جاذبية دخول نادي السامية مايل).

[ووتش ما وراء أضواء على نيتفليكس]

4. "المريض الانكليزي"

جلب هذا أفضل فيلم الفائز بجائزة اوسكار لالتقاط الأنفاس الرومانسية هوليوود القديمة إلى العصر ميراماكس. في قصة واحدة، رالف فينيس وكريستين سكوت توماس الشروع في القضية الفاضحة خارج الزواج على خلفية الصحراء الأفريقية. ويركز البعض على قصة حب حلوة بين عشاق المستبعد: ممرضة جولييت بينوش والفرنسية وكاسحة ألغام الهندي نافين أندروز ".

[المريض ووتش اللغة الإنجليزية على نيتفليكس]

5. "أشجار النخيل في الثلج"


ملحمة الإسبانية أشجار النخيل في الثلج هو رسالة حب إلى آفاق أفريقيا، ولكنه يفتح أيضا ويغلق مع مشهد الحب مثير مدمر. و، إيه، الحويني القصة؟ امرأة الاسبانية الحديثة يجب أن يسافر إلى مزرعة الأفريقية عائلتها لكشف حقيقة هذه الرومانسية المأساوية. وقالت، في المقابل، يقع في حب المحلية.

[وتش أشجار النخيل في الثلج على نيتفليكس]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق