الجمعة، 13 مايو 2016

What’s New On Netflix This Weekend: Chelsea Handler, ‘Goosebumps,’ Indie Horror, And More

ما هو الجديد في نيتفليكس هذا الأسبوع: تشيلسي هاندلر، "صرخة الرعب،" رعب إيندي، وأكثر

What is on Netflix this week

تحمس becasue انها الآن الجمعة. يمكنك أن تبدأ الآن رسميا العد التنازلي لساعات قبل أن تتمكن من اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتشغيل خارج المكتب، والاستراحة في الحلو، والهواء الحلو الحرية عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، إذا كنت مثلنا، وكنت كما متحمسون تقشعر لها الأبدان مع الإصدارات نيتفليكس الجديدة كما كنت على وشك اللحاق بركب besties الخاص بك. ونحن نعرف أن إيجاد الأحجار الكريمة تدفق الجديدة واللحاق بالركب على برامجك المفضلة هو جزء كبير من عطلة نهاية الأسبوع، ونحن هنا للمساعدة. كل أسبوع ونحن نقدم لكم كل ما هو جديد على نيتفليكس ذلك يمكنك أن تكون دائما في أعلى اللعبة البث.


في نهاية هذا الاسبوع هو كل شيء عن الأفلام، وخاصة أفلام الرعب. إعادة التمهيد 2015 من امتياز أر.أل ستاين، وصرخة الرعب، هو الآن على نيتفليكس، لذلك إذا كنت تبحث عن رحلة بانخفاض ذاكرة حارة أو كوميديا ​​الرعب الجديد، وهذا هو عليه. أيضا، وأفلام الرعب إيندي ونحن ما زلنا هنا وانها تبدو مثل الناس يشقون طريقهم على الموقع. تركيب كما نرى انها عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة 13th. إذا كنت تبحث عن الأصل نيتفليكس الجديد أن تستحوذ على أكثر، وكنت في الحظ مع أن واحدا أيضا. برنامج حواري جديد تشيلسي هاندلر، تشيلسي، فإن العرض الأول هذا الأسبوع، وهذا يعني لديك الآن ثلاث حلقات للحفلة و 87 على الأقل أن نتطلع إلى (أعطى نيتفليكس سلسلة أمر 90 حلقة). ونحن كنت بدأت للتو. هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي تمت إضافتها هذا الأسبوع، لذلك كنت على يقين من العثور على شيء عليك الحب. أيضا، لا ننسى أن تحقق من قائمة كاملة من كل شيء جديد نيتفليكس الجري مايو 2016، لذلك لا تفوت جديدة لا بد من ساعة.

ونحن ما زلنا هنا (2015) - متاح 15 مايو


هذا فيلم رعب بطولة باربرا كرامبتون يتبع اثنين والدا الذين يتعرضون للهجوم من قبل الارواح انتقامية. لاول مرة هذا الفيلم في الجنوب عن طريق جنوب غرب في عام 2015 وأصبحت واحدة عام 2015 في أفلام الرعب معظم الانتقادات اللاذعة، مباشرة بعد ويتبع. ولكن لا تردعه بدايته السبر يمكن التنبؤ به. هذا هو واحد ملتوي.
[ووتش نحن ما زلنا هنا على نيتفليكس تبدأ 15 مايو]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق