الجمعة، 8 يناير 2016

نيتفليكس الآلاف من السرية الفيلم فئات يمكنك الوصول فقط مع هذا هاك



هل تعلم أن الرهيبة، سحبت البساط من خارج قيد لك، الحياة الغزل خارج سيطرة الشعور عندما كنت قد سكب النبيذ واستقر في الأريكة وفتحت نيتفليكس ... وأدركت لا يوجد شيء كنت ترغب في مشاهدة؟ كل شيء OK الآن، وبفضل هذه العبقرية نيتفليكس تصفح الإختراق.

ستلاحظ URL هو شيء من هذا القبيل netflix.com/browse/genre/10757. هذا العدد في نهاية عنوان على شبكة الإنترنت هو المفتاح الذي يفتح عشرات الآلاف من الأنواع فائقة معين يمكنك إنهاء إجراءات المغادرة.

كل ما عليك القيام به هو إدخال رمز الرقم الجديد وستجد نوع جديد لمشاهدة. هذا website وقد أحصت كل من قائمة نيتفليكس الطويلة يبعث على السخرية من الأنواع، من أفلام أجنبية الدماغي من 1970s (669) إلى غير موقر المستقلة Mockumentaries (4553).

لمشاهدة هذه التحركات، كنت في حاجة الى الكثير من القروض في حساب Netftlix الخاص بك إذا لم تكن ما يكفي من اعتمادات. يمكنك شراء  نيتفليكس بطاقة هدية التسليم الفوريفي الولايات المتحدة رمز بطاقة

For watching these moves, you need a lot of credits in your Netftlix account If you are not enough credits. You can buy Netflix card instant delivery at US Card Code

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق