الخميس، 7 يناير 2016

11 أفلام جيدة للمشاهدة على هولو في يناير 2016




انا هنا لاقول لكم على الرغم من أن هناك تدفق منجم ذهب السينمائية متاحة للمشتركين هولو يتضمن يضرب الأخيرة، والكلاسيكية القديمة، والنشرات المحلية، والواردات الأجنبية. انها حتى موطنا لمئات من العناوين الفرقان. بالتأكيد هناك الكثير من حشو ويبدو الآلاف من العناوين سمعت أبدا من قبل، ولكن أنا لست هنا للحديث عن الأحجار الكريمة الممكنة مثل Gingerdead رجل مقابل الشر بونغ ... أنا هنا لننصح بعض الأفلام الجيدة لمشاهدة هذا الشهر على هولو.

انها نهاية العالم، على غرار الاسترالي، ورجل واحد يجول في القفار في بلده كهربائيا متابعة نظافتها سيارة للمياه والوقود، والغذاء، والسبب على الاستمرار. اسمه ماكس (ميل جيبسون)، وعندما قامت مجموعة صغيرة من الناجين المتحضر يجعل محاولة يائسة للهروب من الأراضي التي دمرتها الخارجة عن القانون أنه يتيح لهم قدرا لا يمكن أن يرفض. 2015 شهد إطلاق سراح الرابع فيلم ماكس المجنون جورج ميلر، وليس فقط لأنها واحدة من أفضل أفلام السنة ولكنها ترقى إلى جودة والطاقة والحماس الذي ألقاه في وقت سابق 33 عاما مع الإدخال الثاني، أشار أكثر شيوعا باسم الطريق المحارب. انها الكلاسيكية بتقدير واسع، يستحق ذلك، ولكن إذا كنت لم أر حتى الآن لأي سبب من الأسباب - أو مجرد تجد نفسك في مزاج لبعض الفوضى المركبات القديمة - انها دائما وقتا طيبا للذهاب قليلا جنون.



اثنين من أزواج من الرجال المتطوعين ل، وظيفة بسيطة ذات رواتب عالية ويحدث أيضا أن تكون خطيرة بشكل لا يصدق. كل ما عليك القيام به هو دفع شاحنتين محملة النتروجليسرين حساسة للغاية من خلال غابة في أمريكا الجنوبية على طول وعرة، والطرق غير مستقر. فما الذي يمكن أن تذهب الخطأ؟ حكاية التشويق الكلاسيكية هنري جورج Clouzot هو أكثر من ستين عاما ولكن لا يزال يدير لتبييض المفاصل من أي شخص الساعات. يجدها الاثارة الهائلة وشدة في الفرضية التي يمكن أن تذهب حقا واحدة من طريقتين في كل مرة الشاحنات تصل عقبة فقط، وClouzot يحلب لترتيب كل ما أمكنه الأخيرة من التشويق. وليام Friedkin مجدد ذلك في '70s، وأعلن بن ويتلي مؤخرا انه سوف يتم اتخاذ طعنة في ذلك قريبا جدا، ولكن الأصل هو المرجح أن تظل تحفة لا مثيل لها لعدة سنوات قادمة.




أربعة الغرباء - وهو فنان يخدع، عاهرة الحوامل، وهو مختل والعبد السابق، في حالة سكر المحلي - قضاء بعض الوقت في زنزانة السجن بلدة حدودية هم شاهدا على ذبح كما يتم قتل سكان المدينة بنسبة اللصوص المقنعين. تخفيضات القانون قيد الحياة اطلاق سراحهم في الصحراء مع الاتجاهات إلى أقرب بلدة القادمة، ولكن توقف رحلتهم كل أنواع المحن. مدير وسيو فولتشي غير اشتهر دموية أفلام الرعب، ولكن يشمل أفلامه له أيضا مسرحيات الجريمة أكثر وضوحا والغربيين. هذا منتصف '70s نفض الغبار هو غربي، إلا أنها بعيدة كل البعد عن مباشرة. أكل لحوم البشر، والانتقام، وبلدة مليئة الخام وتعثر الرجال الذين يزرعون دائخ بشكل إيجابي في وصول طفل حديث الولادة في وسطهم جميعا لديهم مكان هنا، وكذلك على درجة (عن طريق فابيو Frizzi) التي تتحرك بين الأصوات المتوقعة و بين الحين والآخر الأغنية الشعبية التي عفا عليها الزمن. هناك إجراءات قاسية ومثيرة يدق هنا، ولكن الفيلم بشكل عام هو جزء يسير بخطى قصد بالسكان مع بعض من أغرب الشخصيات الغرب القديمة. (يطلق عليها اسم)



فرانك (جيمس كان) هي المهرة آمنة تكسير مع وجود خطط للحياة التي لا تنطوي على جريمة أو السجن لبعض الوقت، ولكن لتحقيق حلمه انه سوف تحتاج إلى ارتكاب الجريمة وتجنب السجن الوقت. A درجة كبيرة تأتي طريقه - آخر وظيفة واحدة، هل يمكن أن يقول - لكنه يدرك بعد فوات الأوان أنه هو في الآن فوق رأسه. تعرض ميزة لاول مرة مايكل مان العديد من الصفات التي من شأنها أن تستمر لتصبح بطاقات الدعوة له بما في ذلك تتعارض أخلاقيا المضادة للأبطال، وهو أسلوب بصرية محددة تنطوي على تفاصيل ليلة، تقديرا والأذن لدرجة. كن] يسلم الأداء من قيمتها ولكن صحيح عاطفيا، وانه يدعمه يتحول كبيرة من جيم بلوشي، الثلاثاء اللحام، وغيرهم.


اليكس غاردنر (دينيس كويد) هو شاب مع هدية - ويمكن أن تدخل أحلام الناس وتشكيل الأحداث في اللاوعي. في المستقبل سوف يطلق عليه "incepting"، ولكن في '80s كانت تعرف ببساطة باسم "dreamscaping." مثل المناظر الطبيعية أو manscaping، ويفترض. عندما الاوغاد المهمة المواهب مثل هذه آخر (ديفيد باتريك كيلي) مع دخول الأحلام من أجل قتل الموضوعات دون أن يترك أثرا، يضطر أليكس إلى المواجهة لوقف الزائر ليلية القاتل. وقد نمت بعض عناصر الفيلم جبني مع مرور الوقت، ولكنها لا تزال عموما المرح والخيال العلمي التكنولوجيا مغامرة الاختلاط والظواهر النفسية. مدير جوزيف روبن (وزوج الأم، النوم مع العدو) يتعامل مع المواد جيدا تقديم مشاهد التشويق والرعب لمواجهة ابتسامة أبله بتحبب كويد.

If you love these movies. You could replenish your Hulu plus account with Hulu gift card email delivery at US Card Code

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق