الخميس، 21 يناير 2016

تريد الابتكار مثل ستيف جوبز؟ هل هذا دائما

لم يكن لديك ليكون عبقريا. عليك فقط أن تفتح عينيك.
  steve jobs innovate


وهناك الكثير من الابتكار، وخاصة في عالم اليوم، ينتج عن الجمع أو ربط الأشياء منفصلة سابقا بطرق جديدة تماما. خذ جوجل. انها شركة مبتكرة بشكل كبير، ولكن الأول الابتكار، تلك التي إعداده على كل شيء التي تلت ذلك، تم ربط شيئين منفصلين سابقا - عدد الصفحات الأخرى التي تصل إلى صفحة مع ترتيب البحث. أن فكرة أسفرت عن تحسن كبير نتائج البحث.

اتخاذ أبل، والتي تظهر عند أو بالقرب من أعلى كل قائمة من الشركات المبتكرة جمعت من أي وقت مضى. ولم يحصل هناك والبقاء هناك خلال خلق تكنولوجيات جديدة، ولكن من خلال الجمع بين التكنولوجيا، وظيفة، وتصميم بطرق قد لا أحد يعتقد من أي وقت مضى. أبل لم يخترع الهاتف المحمول، وأنها لم يخترع شاشة تعمل باللمس، وأنه لم يخترع مفهوم نظام التشغيل حيث تطبيقات الطرف الثالث يمكن تشغيل. ولكنه وضع هذه الأمور الثلاثة معا لإنشاء أول هاتف آي فون وتغير تماما صناعة الهواتف النقالة إلى الأبد. الهاتف الذكي كل تقريبا منذ استخدمت نفس هذا التصميم الأساسي.

أن الزواج من عناصر منفصلة سابقا هو وراء العديد من الابتكارات التي أدت إلى نجاح أبل المستمر. قبل وصول وظائف جنبا إلى جنب، التكنولوجيا أنشئت من قبل المهندسين الذين وضعوا أرواحهم بأكملها إلى إعطاء أجهزتهم الجديدة والبرمجيات والكثير من الطعن جي-أزيز ما يمكن، ولكنه فكر قليلا لتجربة الناس الفعلية باستخدام منتجاتها. رؤية جوبز على الجمع بين تقنية قوية مع سهولة الاستخدام والتصميم الجذاب هو ما وضعت أبل بصرف النظر طوال تاريخها كله.

دورك.

حقيقة أن الابتكار يتكون حقا من الجمع بين الأشياء منفصلة في طريقة جديدة كاملة هو الخبر السار إذا كنت تحاول جلب المزيد من الابتكار في عملك أو شركتك. فهذا يعني أنك لا يكون لديك شهادة في الهندسة (وظائف لا) أو الكثير من مهارات التصميم لخلق شيء مبتكر. مؤسسو الطريق Airbnb - وطلاب الفن - فعلت عندما وقعت لهم أن يتمكنوا من ربط الناس الذين لديهم غرف الغيار وأراد اموال اضافية مع الآخرين الذين يحتاجون إلى مكان للإقامة.

ما يتطلبه الأمر هو الجوع للنظر خارج عملك، شركة، ومعرفة المزيد عن طرق أخرى للقيام بهذه الأمور في أماكن أخرى. يأخذ هو الحفاظ على عيون وآذان مفتوحة، والبقاء على اطلاع على الاتصالات واتجاهات جديدة. وهذا يعني الانفتاح على متابعة كل ما يلتقط خيالك، حتى لو استخدامه على الفور ليست واضحة.

وظائف نفسه فعل ذلك. بعد التسرب من كلية ريد لأنه لا يرى كيف أخذ المقررات المطلوبة هناك ومساعدته، وقال انه قرر البقاء والجلوس في على بعض الدورات غير المطلوبة التي وجد مثيرة للاهتمام. كان واحدا من هؤلاء بالطبع الخط. إنه تعلم الطباعة، وتتراوح المسافة بين الأحرف، وما يجعل حروف جميلة جميلة.

"لا شيء من هذا كان حتى الأمل في أي تطبيق عملي في حياتي"، وقال انه في وقت لاحق. "ولكن بعد 10 سنوات، عندما كنا تصميم أول كمبيوتر ماكنتوش، كل ذلك رجع لي. ونحن تصميمه في نظام ماك". دون أن معرفة الطباعة - وأن القدرة على ربط الأشياء التي تبدو غير مترابطة، لن يكون لديها ماك الخيارات من المحارف أو الخطوط متباعدة نسبيا. ولما كان أول حاسوب شخصي لتقديم هذه الأشياء، وربما لا أحد منهم أن يكون. واضاف "لكن كان جدا، واضحة جدا إلى الوراء بعد مرور 10 سنوات"، وقال انه كان من المستحيل التنبؤ ربط تلك النقاط عندما كان في الكلية.

وهذا هو السبب، وقال: يجب أن تتبع حدسك و "الثقة التي النقاط سوف تربط بطريقة أو بأخرى في مستقبلك". هذا هو أفضل النصائح حول كيفية الابتكار التي سمعت من أي وقت مضى.

ما الذي يفكر هذا المنصب؟ ترك تعليقك أدناه.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... لديك اي تيونز هدية كود الائتمان للحصول على الوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.


To download music, videos, apps, games ... you have iTunes Gift Certificate Code  to obtain, access to US iTunes store to have.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق