السبت، 9 يناير 2016

هولو عود الحلقات التلفزيونية المجانية والكاملة للهواتف النقالة


hulu


وسيكون للمستخدمين المحمول تكون قادرة على التقاط الحلقات التلفزيونية الكاملة المختارة مجانا دون الحاجة للاشتراك بالاضافة الى هولو ابتداء من هذا الصيف.

هولو هو توسيع خياراتها مشاهدة الفيديو مجانا لمستخدمي الهواتف المتحركة.

ابتداء من هذا الصيف، فإن موقع الفيديو يتدفقون النقاب عن مجموعة من الحلقات التلفزيونية الكامل الإعلانية التي تدعمها لجميع مستخدمي الهواتف المتحركة، وعلى الأخص أولئك الذين ليس لديهم اشتراك هولو بالاضافة الى ذلك، كشفت هولو في بلوق نشرت الاربعاء. حاليا، هي الحلقات الكاملة المتاحة مجانا لغير المشتركين فقط على سطح المكتب، في حين أن عدم دفع مستخدمي الهواتف النقالة مشاهدة مقاطع الوحيدة من البرامج التلفزيونية.

نسخة جديدة من التطبيق  بالاضافة الى هولو فون من المقرر أن يصدر هذا الصيف وتوصف متناول بالاضافة الى هولو، الذي يصل عددهم الآن أكثر من 6 ملايين مشترك.

ومن بين العروض هولو الأصلية، "مرهق" لقد تم منح الموسم الثاني، في حين أن "وAwesomes"، "رسم سريع"، و "شرق لوس العليا" أعطيت مواعيد شركة لأول مرة الموسم الثاني الخاصة بهم. في سن المراهقة الدراما الرقص هولو الأراضي "الخطوة التالية" في الولايات المتحدة في 28 مايو، وتلفزيون الواقع هجاء "Hotwives من أورلاندو" ستضرب المشاهدين هولو في يوليو تموز.

سوف هولو طرح "وحدة شراء و-ستريم" في وقت لاحق هذا العام مع بيتزا هت كشريك لها. هذه "الوحدة" للمشاهدين هولو جائع لأجل البيتزا عبر تجاري دون الحاجة إلى مغادرة هولو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق